الرئيسيةالدورى الاسبانىألبا يدافع عن زميله ميسي

كووورة :

دافع الدولي الإسباني ظهير أيسر نادي برشلونة الإسباني خوردي ألبا عن زميله في نادي برشلونة ليونيل ميسي في ظل الإنتقادات التي تطال الأخير مؤخراً حول مستواه مع النادي الكاتلوني .

وقد صرَّح خوردي ألبا لإحدى الإذاعات الفرنسية قائلاً :” أعتقد أنَّ ميسي لا يحتاج لإثبات شيء جديد يُغلق به أفواه منتقديه ، الجميع يعلم من هو ليونيل ميسي ، في نهاية الموسم المنقضي برشلونة ككل كان سيئاً ولكن ميسي الأفضل في المجموعة كان فقط من ينال الإنتقادات ، ميسي يرد دوماً في الملعب ولا أعتقد كما قلت أنَّه بحاجة لإثبات شيء جديد حول قدراته العالية”.

هذا وتحدث خوردي ألبا عن وصول لويس إنريكي لتدريب الفريق مع مطلع الموسم الحالي مُشيداً بهذه الخطوة إشارةً إلى أنَّ برشلونة كان يحتاج فعلاً لهذا التغيير.

وقال :” برشلونة بعد نهاية الموسم الماضي كان بحاجة فعلية للتغيير ووصول لويس إنريكي يمثل خطوة هامة في هذا النهج ، لقد أظهر قيمته في النادي كلاعب والآن هو يغرس هذه المبادئ كمدرب “.

وعن موسم برشلونة اختتم ألبا حديثه قائلاً :” نأمل أن نرسم الفرحة على محيَّا مناصري الفريق في هذا الموسم وأن نحصد الألقاب ، سنبذل قصارى جهدنا لإسعاد الجمهور الكاتلوني “.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....