الرئيسيةعالميةألكانتارا: إن لم يكن لقب الأبطال من نصيبي أتمناه لأخي

 

 

 

ايلاف :

أبدى النجم الإسباني تياغو ألكانتارا متوسط ميدان بايرن ميونخ الألماني سعادته الكبيرة بتأهل الفريق البافاري إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى يأمل بوصول فريقه الى المباراة النهائية والفوز باللقب القاري.

وكان الفريق البافاري قد حقق الانجاز وتمكن من قلب الطاولة على ضيفه بورتو البرتغالي وبلوغ نصف النهائي باكتساحه 6-1، معوضا الخسارة التي مني بها ذهابا امام بورتو 1-3.

اللاعب الإسباني الذي يعتبر أحد الركائز الأساسية لكتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا خصوصا بعد عام من غيابه عن الملاعب بسبب إصابته في الركبة، أكد أن مستوى فريقه بعد الوصول إلى الدور نصف النهائي من دوري الأبطال كان “لا يصدق”.

وقال ألكانتارا في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “الفرق الأربعة التي وصلت إلى نصف النهائي (برشلونة وبايرن ميونيخ وريال مدريد ويوفنتوس) لديها 21 لقبا من ألقاب الكؤوس الأوروبية، ومهما كان الخصم في الدور قبل النهائي سيكون صعباً للغاية”.

ونظراً لاحتمال مواجهة بايرن ميونيخ مع برشلونة في الدور نصف النهائي، اعترف نجم الفريق الكاتالوني السابق أن المواجهة ستكون خاصة جدا بالنسبة له ومختلفة، وقال: “ستكون مواجهة خاصة بين الماضي والحاضر، بين محبتي لفريقي الحالي وذكرياتي في لا ماسيا، والقيم التي تعلمتها”، مضيفا “إذا لم يكن اللقب من نصيب بايرن ميونخ، أتمناه أن يكون من نصيب أخي، في إشارة منه إلى شقيقه رافينيا الكانتارا الذي يلعب ضمن صفوف الفريق الكاتالوني.

وحول افتراضية مواجهة بايرن ميونخ وبرشلونة في النهائي وبالتالي مواجهة تياغو لشقيقه رافينيا، وما سيشكله من وضع خاص بالنسبة لوالدهما اللاعب السابق مازينيو، قال ألكانتارا: “سيكون قلبه مقسماً، ولكنه سيكون فخوراً”.

وأضاف “تياغو رفيقي وكان معي طوال حياتي، منذ الصغر وأنا ألعب معه، هو الآن يلعب ضمن واحد من أفضل الأندية في العالم، وقادر على اللعب في أي مكان. قريباً سوف يحتل المكانة التي يستحقها”.

وختم ألكانتارا تصريحاته بالحديث عن عودة بايرن موينخ المذهلة أمام بورتو في مباراة الإياب من الدور ربع النهائي، وقال: “كنا على يقين أننا سوف نفوز، كل ما كنا نفكر فيه هو تسجيل الأهداف وتجنب تلقي أي هدف، لعبنا أمام جمهورنا ونجحنا في تحويل النتيجة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة