Home عالمية ألمانيا بدون تغييرات أمام اسكتلندا بأوامر لوف

ألمانيا بدون تغييرات أمام اسكتلندا بأوامر لوف

ألمانيا بدون تغييرات أمام اسكتلندا بأوامر لوف
Germany's forward Andre Schuerrle (R) and Germany's coach Joachim Loew attend a press conference on September 6, 2014 in Kamen, western Germany, on the eve of the 2016 European football championship qualification match Germany vs Scotland. AFP PHOTO / DPA/ BERND THISSEN GERMANY OUT

جلاسكو (د ب أ)- يعتزم يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني الأول لكرة القدم عدم اجراء أي تعديل على تشكيلة المنتخب عندما يواجه منتخب اسكتلندا، بمدينة جلاسكو، الأثنين في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا التي ستقام بفرنسا العام المقبل.  

وبعد الفوز على بولندا 3/1 في فرانكفورت، قال لوف الأحد قبل بداية مران الفريق في جلاسكو أنه لا يرى أي سبب لتغيير اللاعبين الذين  سيبدأون المباراة.

لا يوجد لدى لوف أي مخاوف بسبب الإصابات لمباراته المقبلة في المجموعة الرابعة والتي يسعى من خلالها أبطال العالم لحسم تأهلهم نظريا ولكن في  أي حالة سيأمل المنتخب الألماني لاتخاذ خطوة كبيرة نحو التأهل لبطولة  امم أوروبا العام المقبل.

وقال لوف: “لا أرى أي سبب لإجراء تغييرات في التشكيل. يمكننا أن نشارك  في هذه المباراة دون أي قلق أو مشكلات على الإطلاق”.

وكان كريم بلعربي لاعب باير ليفركوزن، الذي تلقى كدمة في مباراة بولندا، هو من سبب قلقا للوف ولكن لاعب الوسط المهاجم تعافى.

ويتصدر منتخب ألمانيا المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة بفارق نقطتين عن منتخب بولندا، الذي من المتوقع أن يفوز على ضيفه منتخب جبل طارق وحصد  الثلاث نقاط كاملة.

ويبتعد منتخب اسكتلندا عن منتخب ألمانيا بفارق خمس نقاط ويتعين عليه الفوز في المباراة للحفاظ على آماله قائمة. في الوقت نفسه سيواجه منتخب إيرلندا، الذي يسبق منتخب اسكتلندا في الترتيب بفارق نقطة، نظيره جورجيا.

وستكون هذه المباراة هي الأولى للوف على ملعب هامبدون بارك وتم تحذيره من أن المنتخب الاسكتلندي سيقاتل بحماس أمام جماهيره.

واضاف: “ستكون مباراة العام للاسكتلنديين. سينافسون على الكرة من الدقيقة الأولى للأخيرة”.

وتابع  “سيقدمون كل شيء وستكون خلفهم الجماهير”.

وبناء على عدم اجراء أي تعديلات في التشكيل فهذا يعني، أن ماريو جويتزه،  الذي سجل هدفين امام بولندا، سيلعب مرة أخرى في مركز المهاجم، أمام لاعبي خط الوسط توني كروس وباستيان شفاينشتايجر وتوماس مولر ومسعود  أوزيل وبلعربي.

وقد يبدأ إيمري كان، لاعب ليفربول، في مركز الظهير الأيمن، على أن يكون جوناس هيكتور، لاعب كولن، في الجهة العكسية ويلعب الثنائي جيروم بواتينج وماتس هوملز كقلبي دفاع.

وعلى الأرجح سيبدأ إيلكاي جوندوجان، لاعب بوروسيا دورتموند، المباراة على مقاعد البدلاء رغم أن لوف أشاد به خلال الفترة التي لعبها أمام بولندا بعدما شارك في المباراة منذ الدقيقة 53 بدلا من بلعربي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here