Home عالمية ألمانيا تثأر من بولندا وتتصدر مجموعتها في تصفيات يورو

ألمانيا تثأر من بولندا وتتصدر مجموعتها في تصفيات يورو

ألمانيا تثأر من بولندا وتتصدر مجموعتها في تصفيات يورو

د ب أ :

ثأر المنتخب الألماني لكرة القدم لهزيمته ذهابا أمام نظيره البولندي وتغلب عليه 3 / 1 الجمعة في إطار منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016).

وانتزع المنتخب الألماني صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة بفارق نقطتين أمام المنتخب البولندي الذي مني اليوم بهزيمته الأولى في التصفيات فيما قفز المنتخب الأيرلندي إلى المركز الثالث برصيد 12 نقطة بعد الفوز الكبير 4 / صفر على منتخب جبل طارق في مباراة أخرى بنفس المجموعة.

وفي المباراة الثالثة بالمجموعة، وجه المنتخب الجورجي لطمة قوية إلى طموحات المنتخب الاسكتلندي في التصفيات بالتغلب عليه 1 / صفر.

وعرقل المنتخب الجورجي انطلاقة ضيفه الاسكتلندي في التصفيات حيث نال الفريق الاسكتلندي اليوم الهزيمة الثانية فقط له في التصفيات وتجمد رصيده عند 11 نقطة ليتراجع إلى المركز الرابع بعد فوز أيرلندا.

ورفع المنتخب الجورجي رصيده إلى ست نقاط لكنه ظل في المركز الخامس قبل الأخير بالمجموعة حيث حقق الفريق اليوم الفوز الثاني فقط له في المجموعة. وسجل فاليري كازاشفيلي الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 38 .

في فرانكفورت، كشف المنتخب الألماني (المانشافت) مبكرا عن إصراره على تحقيق الفوز في هذه المباراة لانتزاع الصدارة حيث تقدم أبطال العالم بهدفين مبكرين سجلهما توماس مولر وماريو جويتزه في الدقيقتين 12 و19 ولكن المنتخب البولندي رد في الشوط الأول بالهدف الذي سجله روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني، سجل جويتزه الهدف الثاني له والثالث للمانشافت في الدقيقة 82 ليكافئ يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني على ثقته باللاعب رغم عدم مشاركته بانتظام في مباريات فريقه بايرن الذي سجل لاعبوه الأهداف الأربعة في المباراة.

واستغل المنتخب الأيرلندي كبوة نظيره الاسكتلندي وانتزع المركز الثالث في المجموعة بفوزه الثمين على جبل طارق بأربعة أهداف سجلها سيروس كريستي في الدقيقة 27 وروبي كين في الدقيقتين 49 و51 من ركلة جزاء وشين لونج في الدقيقة 79.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here