الرئيسيةعالميةألمانيا تستعين بجيل التسعينات فى قميص المونديال

دوسيلدورف -د ب أ: أزاح الاتحاد الألماني لكرة القدم أمس الثلاثاء الستار عن القميص الاحتياطي لمنتخب البلاد الأول الذي سيستخدمه ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا، والذي يشبه في تصميمه القميص الذي ارتداه الفريق في مونديال إيطاليا 1990 ويشبه القميص الثاني للمنتخب الألماني والذي يصطبغ باللون الأخضر ذلك القميص الذي ارتداه لاعبون مثل يورجن كلينسمان ورودي فولر ولوثر ماتيوس خلال المونديال الذي شهد تحقيق ألمانيا لقبها العالمي الثالث.

وسيكون السروال باللون الأبيض، فيما ستكون الجوارب باللون الأخضر.

وسيرتدي المنتخب الألماني قميصه الجديد لأول مرة يوم الجمعة المقبل في وديته أمام إسبانيا بمدينة دوسيلدورف الألمانية.

وقال جوليان دراكسلر لاعب المنتخب الألماني متحدثا عن القميص الجديد للمنتخب الألماني: “ألواننا الوطنية ستظل كما هي دائما، الأبيض والأسود”.

ويذكر القميص الأساسي للمنتخب الألماني بخطوطه وتصميمه بقميص الفريق في مونديال 1990، ويختلف عنه في أمر واحد فقط، ألا وهو اللون، حيث يصطبغ باللونين الأبيض والأسود.

فيما تصطبغ السراويل باللون الأسود والجوارب باللون الأبيض، وتم الكشف عن هذا القميص في نوفمبر الماضي.

وتعتبر القمصان الخضراء بمثابة تقليد قديم في تاريخ الاتحاد الألماني لكرة القدم، حيث أرتدى لاعبو ألمانيا قمصانا خضراء خلال المونديال الأول الذي فازت به ألمانيا في سويسرا عام 1954 ويعد المنتخب الألماني أحد المرشحين للفوز بلقب مونديال روسيا 2018، ويلعب في المجموعة السادسة بجانب منتخبات المكسيك وسويسرا وكوريا الجنوبية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة