Home الدورى الايطالى أليجري يحذر لاعبي يوفنتوس بعد الفوز على فيورنتينا

أليجري يحذر لاعبي يوفنتوس بعد الفوز على فيورنتينا

أليجري يحذر لاعبي يوفنتوس بعد الفوز على فيورنتينا

وكالات : حذر ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، لاعبي البيانكونيري من نسيان النقاط التي أهدرها الفريق هذا الموسم في الدوري الإيطالي، لتجنب الوقوع مرة أخرى في ذلك الفخ.

يوفنتوس حقق فوزه الأول بعد 3 مباريات متتالية بدون انتصار في الدوري الإيطالي، حيث انتصر على ضيفه فيورنتينا، بهدف نظيف، مساء اليوم السبت، على ملعب أليانز، بالجولة 12 من الكالتشيو.
وأوضح أليجري في تصريحات عقب اللقاء نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “أنا سعيد بأداء الفريق بأكمله، وخاصة روجاني، الذي بالكاد لعب طوال هذا الموسم، كما قدم لوكا بيليجريني أداءً جيدًا”.

يوفنتوس ضد فيورنتينا – الدوري الإيطالي
أليجري: مشكلة يوفنتوس هذا الموسم نفسية

قصص سبورت 360

وشدد: “لقد صمدنا بشكل جيد على المستوى النفسي، يجب أن نكون غاضبين من النقاط التي تم إهدارها هذا الموسم، والتي كان يجب حصدها بعقلية مختلفة، يجب أن نكون سعداء اليوم، ولكن لا يزال لدينا هذا الغضب بعد ما أهدرناه من نقاط”.
وأكد: “أعتقد أن لدينا ثلاث أو أربع فرص في الشوط الأول، هذا الانتصار يعزز الثقة، ولكن يجب ألا يخفض مستوى التركيز، إذا كان هناك أي شيء، يجب أن يذكرنا أنه للفوز بالمباريات، يجب أن نقاتل حتى النهاية”.
وأشار بقوله: “خلق موراتا بعض المواقف الجيدة، وسجل هدفًا ولم يتم احتسابه، وكان بإمكانه فقط تقديم ما هو أفضل في عرضية دانيلو، حيث كان عليه التواجد على القائم القريب بدلًا من البعيد، كان يجب أن يقرأ هذا الوضع بشكل أفضل”.
واسترسل: “أسس أن تكون فريقًا يقاتل من أجل المراكز الأولى مبنية على التضحية، هذا فريق ذو جودة، لكن يجب أن يتحد بروح التضحية والتصميم في الثنائيات، لم نفز بأي التحام واحد ضد ساسولو، أما اليوم فقد حصدنا المزيد من ذلك”.
واستدرك: “هذا الفريق تأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا قبل مباراتين من النهاية، لكن يجب ألا ننسى ما أخطأنا به”.
واستطرد: “في هذه اللحظة لدينا أربعة مدافعين، لدينا ثلاثي في خط الوسط، ثم ثلاثي بالمقدمة، يجب استخدام ديبالا وكييزا للحصول على أفضل شيء يمتلكه الثنائي”.
وأنهى: “يقول الناس إنه عليك أن تلعب بشكل جيد، ولكن في النهاية يتعلق الأمر بالفوز، ويجب أن تفوز، كانت مشكلاتنا قبل كل شيء هذا الموسم نفسية، واليوم في أصعب لحظة في المباراة، صمدنا، أنا سعيد بذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب