الرئيسيةالدورى الايطالىأليجري يكشف سر فوز يوفنتوس على لاتسيو

وكالات : كشف ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، سر فوز البيانكونيري على لاتسيو، في الدوري الإيطالي.

يوفنتوس تجاوز مضيفه لاتسيو، بهدفين دون رد، مساء اليوم السبت، في الجولة 13 من الدوري الإيطالي، على ملعب الأولمبيكو.
وقال أليجري في تصريحات بعد اللقاء نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “أنا لا أشاهد ركلات الجزاء أبدًا، قدمنا ​​مباراة جيدة، لكننا أهدرنا الكثير من فرص التهديف”.

يوفنتوس – الدوري الإيطالي
أليجري: المباراة كانت يوفنتوس ضد لاتسيو وليس أليجري ضد ساري

قصص سبورت 360

وأضاف: “هذا فريق يتمتع بإمكانيات كبيرة، وقدرة على الوصول إلى مرمى الخصم، نحن متسرعون للغاية”.
وعن لقطة ديان كولوسيفسكي: “عندما تذهب إلى الراية بهذه الكرة، لا تحاول مراوغة الجميع، هذه هي الأشياء التي نحتاج أن نتعلمها، نحاول دائمًا القيام بالكثير والركض بشكل فردي، وهو أمر غير ضروري”.
وواصل: “لم يكن الأمر سهلًا بالنسبة له، فهو بحاجة إلى أن يكون أكثر حسمًا في منطقة الجزاء، حيث كانت لديه فرص قليلة، وكان بحاجة إلى قضاء بعض الوقت في التفكير واتخاذ القرار الصحيح”.
وتابع: “كانت المباراة يوفنتوس ضد لاتسيو، وليس أليجري ضد ساري، لكن كرة القدم هي استراتيجية أيضًا، هناك لحظات تحتاج فيها للاحتفاظ بالكرة، لحظات يتعين عليك فيها الاعتماد على المرتدات، لحظات يجب عليك فيها الدفاع”.
واستمر: “اعتقدت أن لاتسيو سيحتفظ بالكرة بنسبة 70-80 في المائة، لكننا لعبنا بشكل جيد للاحتفاظ بالكرة بنسبة 46 في المائة، لذلك كان ذلك بمثابة تحسن، مع مرور الوقت، سنفعل ما هو أفضل، إنه نوع من الأشياء لا يمكنك تعلمه إلا بمرور الوقت وسلسلة من الانتصارات”.
واستكمل: “لقد أحببت الروح التي أظهرناها، والفرص الوحيدة التي سمحنا بها للاتسيو كانت من المرتدات، لأن لدينا الكثير من اللاعبين الذين يحاولون التقدم للأمام للتسجيل، لهذا أقول إن الفرص يجب أن يتم تسجيلها، وإلا فأنت منفتح على إمكانية استقبال أهداف”.
وأردف: “فقدنا دانيلو مبكرًا، وأقحمت كولوسيفسكي، وكان هناك خطورة بشأن عدم التوازن، لكن اللاعبين قاموا بعمل جيد حقًا”.
وختم: “لم أر أبدًا فريقًا رائعًا يفوز بالرضا عن النفس، يجب عليك دائمًا احترام المنافسين وبذل الجهد، وقد أهدرنا النقاط هذا الموسم لأنه لم يكن لدينا نفس السلوك ضدهم كما فعلنا في المباريات الكبرى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة