الرئيسيةالدورى الايطالىأليجري يلوم كريستيانو رونالدو على قرار الرحيل

أليجري – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

وكالات : قال ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس أن سوق الانتقالات الخاص بالبيانكونيري كان سيصبح مختلفاً للغاية، وذلك ما إذا كان كريستيانو رونالدو قد غادر في وقت مبكر.

رحل كريستيانو ررونالدو عن يوفنتوس قبل 3 أيام من نهاية السوق، وبالتحديد في 28 أغسطس، واكتفى يوفنتوس بالمهاجم الإيطالي الشاب مويس كين لتعويضه.
قال جورجيو كيليني من قبل أن قرار رونالدو بالمغادرة تسبب في ارتباك النادي، وهذا ما أكده مدرب السيدة العجوز لشبكة DAZN : “لقد تعلمت شيئاً واحداً..الأشياء التي تقال والأشياء التي تُنجز يعرفها الجميع، وأعتقد أن كيليني قال أشياء إيجابية عن كريستيانو”.

أليجري: لو غادر رونالدو مبكراً لتغيرت الأمور
استطرد: “رونالدو لاعب استثنائي وكان من الشرف لي تدريبه، ولكن كان من الصعب تعويضه بمغادرته في نهاية السوق..لو كان قد غادر قبل شهر من نهايته لكان النادي سيعمل في السوق بطريقة مختلفة”.

قصص سبورت 360

وقال أليجري عن مشروعه مع يوفنتوس :”أندريا آنييلي يعرف جيداً ما يجب القيام به، انا أعاني ولكن الرئيس هو في خط المواجهة، هدفنا في الوقت الحالي المرور للدور التالي من دوري الأبطال، ولكن قبلها ستكون هناك مباراة فيرونا”.
وعن المرشحين للقب قال: “أعتقد أن الإنتر هو الأوفر حظاً، لكن ميلان و نابولي يقومان بعمل جيد للغاية وكل الفرص متاحة للجميع، نحن نركز على أنفسنا فقط في الوقت الحالي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة