الرئيسيةالدورى الايطالىأليجري: يوفنتوس سيتعلم من صدمة إمبولي..ومتفائل رغم رحيل رونالدو

ماسيميليانو أليجري – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360- أكد ماسيميليانو أليجري، المُدير الفني لفريق يوفنتوس، على أن فريقه سيتعلم من الهزيمة التي تعرض لها أمام إمبولي في ثاني جولات الدوري الإيطالي.

وفشل يوفنتوس في اقتناص ولو نقطة التعادل في أول مُباراة منذ رحيل رونالدو وتلقى خسارة صادمة أمام إمبولي الصاعد حديثاً للكالتشيو على أرضه في تورينو بهدفٍ سجله ليوناردو مانكوسو في الدقيقة 21.
أليجري: يوفنتوس عليه تجاوز صدمة “رحيل رونالدو”

وقال أليجري، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”كانت بداية الشباب قوية، لقد تلقوا هدفاً في أول خطأ ارتكبوه، ومن بعد ذلك أصبحوا متسرعين جداً”.
وتابع مُدرب البيانكونيري حديثه بالقول :”يجب أن نتحلى بالصبر للتعامل مع الأمور بهدوء، وأن نلعب كفريق، وألا نُحاول حل الأمور كأفراد”.
قصص سبورت 360

وأضاف :”إمبولي كانت لديه مساحات على الأجنحة، ولكن الأشياء التي قُمنا بها بطريقة سيئة كانت أخطاء فنية لأننا كُنا متحمسين للغاية، لا يُمكننا أن نفترض أننا سنأخذ المُباراة وسنتحكم في كل مُباراة، نحتاج الهدوء الذي يتمتع به فريق رائع”.
وأكمل أليجري قائلاً :”بوضوح لقد أهدرنا 5 نقاط، ولكن علينا أن نتعلم من هذه الدروس، وأن نستخدمها للمُضي قُدماً”.
وتطرق مُدرب اليوفي للرحيل الصادم للأسطورة كريستيانو رونالدو، وقال :”رونالدو أمضى 3 سنوات في يوفنتوس، وسجل أهدافاً وهو الأمر الذي هو بارع فيه، هو لاعب استثنائي”.
وتابع أليجري :”ولكننا لا يُمكن أن نُفكر في رونالدو من الآن وصاعداً، لدي قوام فريق رائع، نحن يجب أن نُدرك ببساطة أنه لا يُمكننا أن نُسيطر على كل مُباراة، يجب أن نسير معاً وذلك سيُساعدنا في المُستقبل”، وأكمل :”انا متفائل دائماً”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....