الرئيسيةالدورى الايطالىأليجري يُحدد سبب فوز يوفنتوس المُثير على تشيلسي بدوري الأبطال

أليجري – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360- عبر ماسيميليانو أليجري، مُدرب يوفنتوس، عن سعادته بفوز فريقه المُثير على تشيلسي بهدفٍ دون رد، في ثاني جولات دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكانت المُباراة التي أقيمت على أرض ملعب أليانز تورينو قد شهدت هدف وحيد سجله النجم الإيطالي الشاب فيديريكو كييزا في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بعد تمريرة رائعة من بيرنارديسكي.
وقال أليجري، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”عادةً عندما يكون البحارة في بحارٍ عاصفة فإن بإمكانهم دائماً أن يجدوا مخرجاً، هذا ما قُمنا بفعله اليوم بمُباراة رائعة ضد أبطال أوروبا”.

أليجري يشيد بسلاح يوفنتوس السري لإيقاف لوكاكو
وتابع :”يُمكننا اللعب أفضل من الناحية الفنية، ولكننا بأمانة لم نسمح بكثير من الفرص الحقيقية ضدنا، وأضعنا فرصة التسجيل مرتين من الهجمة المرتدة أيضاً”.
قصص سبورت 360

وأشاد أليجري بنجوم فريقه، وقال :”فكرت في أننا قد تكون لدينا ميزة باللعب بثلاثة لاعبين في الأمام، ومن بعد ذلك حركت كييزا ليلعب كرأس حربة مع بيرنارديسكي من خلفه، وسارت الأمور بصورة طيبة”.
وأضاف أليجري قائلاً :”اليوم أبلى لوكاتيلي بلاءً حسناً في إيقاف روميلو لوكاكو، ولم يبدأ أدريان رابيو جيداً، ولكنه تطور بمرور المُباراة”.
وتابع مُدرب اليوفي :”يوفنتوس يجب أن يتعلم كيف يفوز في مُباريات مثل تلك عندما يكون عليك أن تُقاتل من أجل الحصول على نتيجة، وهذا ما قام به اللاعبون هذا المساء”، وأضاف :”مع احترامي لأبطال أوروبا، لم يقم حارس يوفنتوس تشيزني بتصدٍ حقيقي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....