الرئيسيةالدورى الايطالىأليجري يُطمئن جمهور يوفنتوس على رونالدو واستمراره مع الفريق

كريستيانو رونالدو – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360- أكد ماسيميليانو أليجري، مُدرب فريق يوفنتوس، على أن نجم الفريق كريستيانو رونالدو في حالة طيبة، وأن بدايته على مقاعد البدلاء في مباراة الفريق ضد أودينيزي جاء بعد إبلاغه مُسبقاً.

وكان يوفنتوس قد بدأ موسمه في الدوري الإيطالي بالتعادل على أرض مُنافسه بهدفين لكل فريق، ولم يلعب رونالدو أساسياً، وشارك في الشوط الثاني.
وسجل رونالدو هدفاً في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، ولكن الحكم قرر إلغاء الهدف بعد أن أوضحت تقنية الفيديو “الفار” وجوده في حالة تسلل في لعبة الهدف.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن رونالدو هو من طلب الجلوس احتياطياً في المُباراة، وذلك تمهيداً لإنهاء علاقته بالنادي خلال الأيام الأخيرة في سوق الانتقالات الصيفية.
أليجري: التعادل مع أودينيزي “درس” لنا
قصص سبورت 360

وقال أليجري، في تصريحات أعقبت المُباراة نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”رونالدو يشعر بأنه بحالة طيبة، لقد تحدثت معه قبل المُباراة، وقُلت له بإن من المُمكن أن يبدأ من على الدكة”، وتابع مُدرب البيانكونيري حديثه بالقول :”لقد جعل نفسه مُتاحاً، وأبلى بلاءً حسناً عندما دخل إلى أرض الملعب”.
وأكمل أليجري حديثه عن المُباراة بالقول :”لقد لعبنا مُباراة جيدة، ولسوء الخط فإن هذه هي كرة القدم، كان يجب أن نؤدي بصورة أفضل في الشوط الثاني، ولم نكن قادرين على التعامل مع الأحداث غير المُتوقعة، ما حدث يجب أن يعطينا درساً”.
وتابع :”لقد خسرنا الكثير من الكرات في وسط الملعب في الشوط الثاني، ربما كُنا مُرهقين بعض الشيء، لا يُمكن أن تتلقى هذا النوع من الأهداف”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....