الرئيسيةالدورى الايطالىأليغري: السوبر الهدف الثاني لليوفي

الرياضي:

قال ماسيميليانو أليغري المدير الفني ليوفنتوس “حققنا هدفنا الأول في  الموسم الحالي وتأهلنا لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.. والآن، حان الوقت لتحقيق هدفنا الثاني. كأس السوبر هي البطولة التي نرغب جميعا في  الفوز بها”.

وبعد فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي في المواسم الثلاثة الماضية تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي الذي يتولى تدريب المنتخب الإيطالي حاليا، يساور الشك البعض في قدرة الفريق على الفوز بلقب كأس السوبر في ظل افتقاد الفريق للتركيز المطلوب وهو ما ظهر جليا في عروضه ونتائجه  بالدوري الإيطالي هذا الموسم.

ولكن أليغري طمأن مشجعي النادي وقال إنه لا يعتقد أن نابولي أكثر تعطشا من فريقه لإحراز هذا اللقب.

وقال أليغري “لا أعتقد أن هدف نابولي الوحيد هو الفوز بكأس السوبر.. أرى أن هذا الفريق سيسعى للعودة إلى دائرة المنافسة على لقب الدوري الإيطالي  بقدر الإمكان. وإذا لم يكن ممكنا، فإنه سيكافح من أجل الحفاظ على المركز الثالث وهو ما أعتقد أنه هدف مهم للغاية لأن هذا المركز يؤهل صاحبه للمشاركة في الدور الفاصل على التأهل لدوري الأبطال في الموسم  المقبل”.

ويطمح نابولي إلى الفوز في المباراة للثأر من يوفنتوس الذي تغلب عليه  4/2 في مباراة كأس السوبر الإيطالي عام 2012 بالعاصمة الصينية بكين.

وتوج يوفنتوس بلقب كأس السوبر في النسختين الماضيتين ليقتسم مع ميلان  الرقم القياسي لعدد مرات الفوز باللقب برصيد ستة ألقاب لكل منهما فيما  أحرز نابولي اللقب مرة واحدة وكانت في عام 1990 عندما توج الفريق بلقب الدوري الإيطالي قبل سحق يوفنتوس 5/1 في كأس السوبر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة