الرئيسيةالدورى الايطالىأليغري: ديبالا يتطور، ومطاردة الصدارة صعبة

قول :

البيانكونيري يريد العودة رويدًا رويدًا لمراك الصدارة فهل ينجح؟…

أشار ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس بعد الانتصار على ميلان ليلة أمس وفي تصريحاته بعد المباراة لشبكة سبورت ميديا سيت أن فريقه قدم مباراة تكتيكية رفيعة، وأنه راضٍ عن التقدم والتطور الذي أظهره اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا.

قال ماكس أليجري في تحليله لأداء فريقه “كانت مباراة معقدة للغاية، ميلان دافع بشكلٍ جيد وسبب لنا المشاكل ولكن كان الأهم أننا أدينا مستوى جيد وتغلبنا عليهم والآن سيتوجه تركيزنا لدوري أبطال أوروبا، ديبالا؟ بالنسبة لباولو فأنا دائمًا مؤمن به، اليوم كان قادرًا على قيادة الفريق وأستطيع أن أقول أنه ينمو وأن لديه صفات فنية هامة يظهرها على أرض الملعب”.

وعن حظوظ يوفنتوس في الدفاع عن لقبه قال ماكس “اليوم كان منعطفًا مهمًا فلقد أصبحنا أقرب لروما، عندما تطارد القمة فإن الأمر يصبح أكثر صعوبة لأن عليك أن لا تخطيء، الإصرار على اللعب بهيرنانيس كصانع ألعاب؟ إن الأمر لا يتعلق بطريقة اللعب لأنه عندما تلعب بماركيزيو وستورارو وبوجبا في الوسط فسوف تعاني في الأمام، لذلك فإن أليكس ساندرو ساعدهم في الجبهة اليسرى ومع وجود صانع ألعاب قريب من المرمى فنحن تقريبًا نلعب بثلاث مهاجمين بسمات مختلفة، وعندما يعود روبيرتو بيريرا سيكون لدينا الكثير من الخيارات التي تجعلنا أكثر صعوبة على التنبؤ بالنسبة للمنافسين”.

وعن الجاهزية البدنية لبعض اللاعبين قال ماسيمليانو “لقد افتقدنا بعض الدعم للأسف، هيرنانيس كان لديه مشكلة بدنية، ولكن ماركيزيو بدأ يعود كما عرفناه من قبل وستورارو لاعب مهم، لماذا لم يدخل كوادرادو؟ لم يكن لدينا أكثر من 3 تبديلات، إيفرا لديه مشكلة في الكاحل وسوف نرى التقييمات الطبية بالنسبة له ولهيرنانيس”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة