الرئيسيةالدورى الايطالىأليغري: سنلعب بأفضل ما لدينا أمام تشيزينا

قول :

أكد ماسيمليانو أليجري مدرب اليوفنتوس أنه لن يقوم بالمداورة في تشكيلة الفريق خلال مواجهة الغد أمام تشيزينا من أجل إراحة أبرز اللاعبين رغم تفكيره منذ الآن بمواجهة دورتموند في دوري الأبطال.

ويزور اليوفنتوس مدينة تشيزينا مساء الغد لمواجهة فريقها ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإيطالي في سعيهم للمحافظة على فارق النقاط السبع مع ثاني الترتيب روما قبل عودة عجلة دوري الأبطال للدوران.

وفي حوار مع الصحفيين قال صاحب الـ 47 عامًا “لن يكون هناك أي تغيير في التشكيلة غدًا، سأستعين بأفضل تشكيل ممكن، أمامنا مواجهات صعبة بعد ذلك ضد أتالانتا وبوروسيا ولدينا مهمة لتحقيق نتيجة إيجابية في دوري أبطال أوروبا”.

يورنتي وموراتا في الهجوم بغياب تيفيز؟ “لقد قرأت ذلك في الصحافة، لكن كومان جاهز للعب والحقيقة أني لم أقرر من سيلعب بعد، موراتا بإمكانه اللعب إلى جانب كومان، يورنتي وحتى تيفيز، إن تواجد يورنتي فعلينا أن نكون أكثر سرعةً”.

وأضاف “قد نصل إلى مباراة روما مع فارق أربع نقاط فقط بيننا وبينهم لذلك علينا أن نكون أكثر حذرًا أمام تشيزينا خصوصًا مع العشب الصناعي في ملعبهم”.

بوروسيا دورتموند حققوا فوزهم الثاني على التوالي يوم أمس؟ “بوروسيا فريق يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين وكانوا في وضعية غريبة، عندما نلعب ضدهم سيكونوا في أفضل حال ونحن أمام فرصة لتقديم أفضل أداء ممكن خلال مواجهتي الذهاب والإياب” وأضاف “كان هدفنا الاستمرار في كل المنافسات حتى مارس المقبل وحتى الآن حققنا كل ما هو مطلوب منا لكننا بحاجة للمزيد من التحسن ونحن نعمل على ذلك”.

هل بارزالي سيكون جاهز للمشاركة ضد بوروسيا؟ “من الصعب توقع ذلك، لم أقرر إن كان سيلعب غدًا أم لا، لقد أدى اختبارات جيدة وأنا سعيد لعودته، هو بمثابة صفقة جديدة ومهمة لنا في هذه المرحلة من الموسم”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....