الرئيسيةالدورى الايطالىأليغري يتوقع عودة بوجبا قبل مواجهة ريال مدريد

 

 

 

قول :

 

إلى جنوى لحسم الاسكوديتو

قال ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس أن بول بوجبا لاعب خط وسط الفريق قد يتمكن من المُشاركة في مباراة الذهاب أمام ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

وعانى الدولي الفرنسي من إصابة في الأربطة خلال مشاركته في مباراة إياب ثمن نهائي البطولة الأوروبية أمام بوروسيا دورتموند والتي انتهت لمصلحة البيانكونيري 3-0.

ويبدو أن لاعب مانشستر يونايتد السابق سيتمكن من المشاركة أمام بطل القارة العجوز رغم أن التوقعات كانت تُرجح غيابه لمدة شهرين.

وفي حوارٍ مع الصحفيين قال المدرب صاحب الـ 47 عامًا “بوجبا سيخضع لفحصٍ طبي آخر اليوم الخميس وأعتقد أن كل شيء سيكون على ما يرام وهذا يعني أن سينضم لنا الأسبوع المقبل”.

وألحق يوفنتوس الهزيمة الرابعة على التوالي بضيفه فيورنتينا مساء الأمس ردًا على خسارته في مواجهة “ديربي ديلا مولي” الأسبوع الماضي ليُحافظ على فارق النقاط الـ 14 التي تفصلهم عن لاتسيو صاحب المركز الثاني وهو ما يعني أن السيدة العجوز بحاجة نقطة واحدة فقط لحسم اللقب حسابيًا لمصلحتها.

وأتم أليجري “نُريد أن نُنهي الأمور في جنوى عندما نواجه سامبدوريا الأسبوع المقبل لنتمكن من التركيز لاحقًا على دوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا، أنا سعيد بالطريقة التي لعبنا بها أمام فيورنتينا، إنهم فريق رائع”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة