الرئيسيةالدورى الايطالىأليغري: يوفنتوس فرط في لقب السوبر الإيطالي

 

 

 

 

الدوحة- الرياضي:

أعرب ماسيميليانو أليغري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم عن اعتقاده بأن فريقه فرط في لقب كأس السوبر الإيطالي الذي توج به فريق نابولي بالفوز 6/5 في ركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل 2/2.

وتقدم يوفنتوس مرتين وتعادل نابولي في المرتين خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال أليغري، عقب نهاية اللقاء، “سنحت لنا ثلاث فرص خلال المباراة ولكننا أخطأنا فيها جميعا”.

وأخفق أليغري في الفوز بأول لقب له مع فريق السيدة العجوز وفشل مع الفريق في الانفراد بالرقم القياسي لعدد مرات الفوز بلقب السوبر الإيطالي حيث يقتسم يوفنتوس الرقم القياسي مع ميلان برصيد ستة ألقاب لكل منهما.

وأوضح أليغري “كل من الفريقين قدم مباراة مفتوحة. لسوء الحظ، استقبلت شباكنا هدفين قبل النهاية. وأهدرنا تصدينا لثلاث ركلات ترجيح”.

وأضاف “عانينا في الشوط الأول ثم استقبلت شباكنا هدفا عندما خسرنا الكرة في وسط الملعب. ولهذا، كان يجب بالتأكيد أن نقدم ما هو أفضل من هذا.. بعد هدف التعادل لنابولي، قدمنا أداء أفضل ولم يكن هذا سهلا أمام فريق مثل نابولي. عانينا أيضا من بعض الإنهاك في هذه المرحلة من الموسم. كان يجب أن نكون أكثر إصرارا في الوقت الإضافي”.

وعن تغييره اللاعب أندريا بيرلو قبل أن ينجح نابولي في تسجيل هدف التعادل بالشوط الثاني من المباراة، قال أليغري “أندريا بيرلو يجيد التعامل مع الكرة. ولكنني كنت أريد لاعبا يساهم أكثر في التغطية الدفاعية. ولسوء الحظ، استقبلت شباكنا هدف التعادل بعد تغيير بيرلو مباشرة”.

وأشار أليغري، الذي لم يحضر المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة، إلى أن فريقه أهدر فرصة إحراز كأس السوبر لكنه لا يزال في صدارة الدوري الإيطالي كما تأهل لدور الستة عشر بدوري الأبطال.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة