الرئيسيةخليجيةأمرابط يُعلن عودته إلى هولندا.. صورة

نورالدين أمرابط

سعودي 360 – أعلن المغربي نورالدين أمرابط، لاعب خط وسط فريق النصر، اليوم الثلاثاء، مغادرته مدينة الرياض، والسفر إلى هولندا.

وكانت أنباء ترددت خلال الساعات الماضية عن انتظار أمرابط الحصول على الموافقة وإكمال الإجراءات النظامية للعودة إلى هولندا، في فترة التوقف الحالية.
ومنح مدربو الأندية السعودية، إجازات إجبارية للاعبين لحين إشعار آخر، في ظل تعليق النشاط الرياضي، مع فرض تدريبات لياقية للحفاظ على المعدل البدني، تأهباً لإمكانية عودة المنافسات.

أمرابط يعلن مغادرته إلى هولندا
ويأتي سفر النجم المغربي إلى هولندا، من أجل القيام بزيارة عائلته للاطمئنان عليهم، استغلالًا لفترة تعليق النشاط الجارية جراء فيروس “كورونا” المستجد.

ونشر أمرابط على حسابه الرسمي عبر موقع مشاركة الصور “انستجرام”، صورة أثناء تواجده في الطائرة المتجهة إلى هولندا، مرتدياً “كمامة” ضمن الإجراءات الاحترازية لتفادي الوباء.

حمدالله قد يلحق بمواطنه أمرابط في مغادرة السعودية
في السياق ذاته، أكدت الأنباء أن مواطنه المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر، تواصل مع سفارة بلاده المغرب في الرياض، من أجل استئجار طائرة خاصة مع مواطنيه المغاربة الذين يلعبون في الدوري السعودي.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن حمدالله يريد العودة إلى موطنه للالتقاء بأهله مع باقي اللاعبين المغاربة، استغلالاً لفترة التوقف الحالية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة