الرئيسيةالدوري الانجليزيأمور إيجابية وأخرى سلبية خرج بها ليفربول من مباراة ميتلاند

سبورت 360- الفريسة السهلة كادت أن تتحول إلى كابوس حقيقي على ليفربول ومدربه الألماني يورجن كلوب، أبطال إنجلترا بصعوبة بالغة يفوزون على ميتلاند الدنماركي المغمور بنتجية هدفين نظيفين.

مباراة متواضعة للغاية قدمها ليفربول اليوم ضد فريق أقل من المتوسط فنياً ولكن في كرة القدم الشجاعة دائماً تفوز وميتلاند حاول بالفعل في ملعب صعب على أندية أكبر منه بكثير.
ميتلاند أحرج ليفربول في شوط كامل فريق يورجن كلوب لم يسدد أي كرة على مرمى الخصم طوال الفترة الأولى، في مباراة اعتقد البعض أنها ستنتهي بفوز الريدز بأكثر من خمسة أهداف.

في الحقيقة أن هناك إيجابيات وسلبيات خرج بها ليفربول من مباراة اليوم، أمور جيدة سوف تساعده في قادم الأوقات بشكل جيد وسلبية هي بمثابة ضربة كبيرة للمدرب الألماني يورجن كلوب.
3 نقاط مهمة تقرب ليفربول واختبار بعض اللاعبين وإراحة الثلاثي الأهم

ديوجو جوتا – ليفربول – الدوري الإنجليزي
المدرب الألماني يورجن كلوب لعب بتشكيلة الصف الثاني في أغلب خطوط الفريق منذ بداية المباراة خصوصاً الهجوم، حيث أبقى الثلاثي محمد صلاح، ساديو ماني روبرتو فيرمينو على الدكة.
مباراة توقعها كلوب سهلة فأراح لاعبيه ولكن الأمور لم تسير كما أراد بشكل كامل، الفريق واجه صعوبات ولكن كان من الجيد إراحة صلاح، ماني وفيرمينو على الأقل ساعة كاملة بسبب ضغط المباريات الفترة القادم.
نقاط مهمة جداً صعدت ليفربول لصدارة المجموعة منفرداً برصيد ستة نقاط، مع تعادل خصميه أصبح متفوقاً على أتلانتا صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط ثم آياكس نقطة ويأتي ميتلاند أخيراً برصيد صفر من النقاط.
الفريق أمامه الأسبوع القادم مباراة في بيرجامو أمام أتلانتا الإيطالي إذا خرج بنتيجة جيدة فأعتقد أنه ضمن الصعود إلى الدور ثمن النهائي بنسبة قد تصل إلى أكثر من 90%.
اختبار جيد للغاية للمتألق ديوجو جوتا للمباراة الثانية على التوالي يحسم بأهدافه نقاط ليفربول الكاملة، كان من المهم أن يبدأ المباراة اليوم، أيضاً السويسري شاكيري قدم أداءاً رائعاً.
ليفربول سيحتاج كثيراً للاعبين الاحتياطين في وقت ازدحام الموسم، تحديداً شاكيري، مينامنو، جوتا وجيمس ميلنر، لذلك تجهيزهم بإشراكهم في مثل هذه المباريات هو أمر جيد.
إصابة فابينيو ضربة جديدة لليفربول ويورجن كلوب

البعض قال أن ليفربول قد وجد بديل فان دايك، عندما أشرك كلوب فابينيو في مركز قلب الدفاع والأخير تألق بشكل كبير.
فابينيو بعد أقل من نصف ساعة خرج مصاباً بإصابة عضلية من الممكن أن تبعده عن الملاعب لفترة طويلة وقتها سيكون ليفربول في أزمة حقيقية بسبب عدم تواجد عناصر كافية في خط الدفاع.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....