الرئيسيةعالميةأمور تُبشر بتحقيق النادي الأهلي لنتيجة إيجابية أمام صن داونز

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراة قوية أمام مضيفه صن داونز الجنوب أفريقي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2019- 2020.

الأهلي في ضيافة صن داونز
ويسعى الأهلي للعودة بنتيجة إيجابية لحسم تأهله لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز بثنائية نظيفة في القاهرة.

و هناك عدة أمور تُبشر النادي الأهلي بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب أمام صن داونز نرصدها في التقرير التالي.
1- نتيجة مباراة الذهاب:

نجح الأهلي في تقديم مباراة قوية ورائعة أمام صن داونز الجنوب أفريقي وحقق الفوز بثنائية نظيفة في مباراة الذهاب، و خرج بشباك نظيفة وهذا الأمر هام جدا وقد يصعب من مهمة الفريق صاحب الأرض والجمهور.
2- تألق خط الدفاع:
من الأمور المبشرة التى يشهدها النادي الأهلي مؤخرا هو تالق خط الدفاع على العكس من الموسم الماضي الذي كان مرمي الأحمر وخطوط دفاعاته مباحة مما يصعب من مهمة فريق صن داونز.
3- غياب المهاجم الصريح:
يعاني صن داونز من غياب المهاجم الشرس في منطقة الجزاء، وهو ما ظهر في مباراة الأهلي الأخيرة، رغم وجود أكثر من فرصة لهم إلا أن لاعبيه لم يستغلوا هذه الفرص.
4- السفر مبكرا:
حرصت إدارة النادي الأهلي على السفر مبكرا إلى جنوب أفريقيا للتعود على الأجواء هناك قبل السفر، خوفا من تكرار سيناريو العام الماضي، عندما سافر قبل المباراة بيومين و لم يتعود اللاعبون على اللعب في الساعة الثالثة عصرا ومني الفريق وقتها بهزيمة مذلة.
5- الأداء الجيد خارج الديار:
يقدم الأهلي مستويات طيبة خارج ملعبه حيث لم يخسر سوى في مباراة واحدة أمام النجم الساحلي التونسي وبهدف دون رد، في مباراة شهدت العديد من اللغط حول أداء الحكم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....