الرئيسيةمحليةأمير الرياض في المركز الإعلامي

الرياضي :

 

زار أمير منطقة الرياض تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، اليوم وبحضور رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة كأس الخليج العربي الـ22 لكرة القدم الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، المركز الإعلامي الرئيس للدورة بفندق الهوليدي إن القصر بالرياض .

واطلع الامير تركي على ما يقدمه المركز من خدمات متكاملة لكافة وسائل الإعلام الخليجية ، وبعض الكتب التي أصدرتها اللجنة المنظمة للدورة ومنها كتاب ( خليجنا أمانة), واستمع إلى شرح مفصل من رئيس اللجنة الإعلامية للدورة الأستاذ رجاء الله السلمي على ما يقدمه المركز من تسهيلات كبيرة للزملاء الإعلاميين الخليجيين، وتنظيم المركز للمؤتمرات الصحفية لمدربي ولاعبي المنتخبات الخليجية المشاركة في الدورة، وكذلك اللقاءات التلفزيونية المباشرة.

وشارك الأمير تركي بن عبدالله والأمير عبدالله بن مساعد في الحملة التي أطلقتها جامعة الملك سعود المشاركة في ركن بالمركز الإعلامي، على هامش دورة الخليج بعنوان ” أمنك يا خليجنا مطلبنا جميعاً “.

وفي نهاية الزيارة قام أمير منطقة الرياض، والرئيس العام لرعاية الشباب بالتقاط صور تذكارية مع الزملاء الإعلاميين الخليجيين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....