الرئيسيةخليجيةأمير القصيم يُبارك إنجاز التعاون “التاريخي” في دوري أبطال آسيا

التعاون – الدوري السعودي

سعودي 360 – حرص الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، أمير القصيم، على تهنئة نادي التعاون، بعد إنجازه التاريخي بالتأهل لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

أمير القصيم يبارك تأهل التعاون الآسيوي
ونشر المركز الإعلامي للنادي “السكري”، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “بارك صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن مسعود أمير القصيم لنادي التعاون تأهله لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا”.

وأضاف: “وذلك باتصال هاتفي مع رئيس النادي محمد القاسم، وعضو الشرف الشيخ عبدالعزيز الحميد، مقدماً تهنئة لمجلس الإدارة وللجماهير التعاونية، متمنياً التوفيق في المشوار الآسيوي”.
📃 صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور “فيصل بن مشعل” يُبارك لـ #التعاون تأهله لدور الـ 16 في #دوري_أبطال_آسيا2020 .. pic.twitter.com/H92Z3Rt4mk

— نادي التعاون السعودي (@AltaawounFC) September 25, 2020

تأهل تاريخي لنادي التعاون في دوري أبطال آسيا
ونجح فريق التعاون بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، في تحقيق الفوز على الدحيل، بهدف نظيف مساء أمس، على ملعب “المدينة التعليمية”، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة الآسيوية.
وتأهل فريق التعاون لثمن النهائي الآسيوي، بعد أن حصد 9 نقاط ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، ورافقه بيرسبوليس المتصدر إلى دور الـ16.
وتعتبر هذه المرة الأولى في تاريخ نادي التعاون، التي يصعد فيها الفريق “السكري” إلى الدور الثاني من البطولة الآسيوية، في مشاركته التاريخية الثانية بعد أن ودع البطولة من الدور الأول خلال موسم 2017.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....