الرئيسيةخليجيةأمير عسير .. رعاية كريمة للإعلام والشباب
ثمّنت أسرة الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي الدعم الكبير الذي يقدمه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير لانجاح الرسالة الاعلامية للشباب الخليجي وتسهيل كافة الجوانب التي يحتاجها أكبر تجمع اعلامي سيقام بمنطقة عسير خلال الفترة من ٢٨ الى ٣٠ اغسطس الجاري وبمشاركة كوكبة مِن الاعلاميين الخليجين والعرب والدوليين في أحد أكبر التظاهرات الاعلامية النخبوية.
وقد وضعت أمارة عسير امكاناتها تحت تصرف اللجنة المنظمة لمنتدى عسير الدولي للاعلام من خلال دعم مالي ولوجستي يحقق النجاح المتميز للفعالية التي يتقدم نخبة من الشخصيات الاعلامية والرياضية والتي يحرص سموه بدعمها خدمة للشباب الاعلامي والرياضي الخليجي والعربي والدولي.
ويعتبر الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز من المحبين والداعمين لرياضة عسير وشباب المنطقة حيث يهتم بالمحافظة على الموروثات والأصالة ويرعى  الشباب الرياضي، كما أنه صاحب (الإسطبل الأحمر)
* دعم الأندية الرياضية
ويولي سمو الامير. اهتماما متزايدا بالشباب والرياضة حيث يستقبل  بمكتبة في الأمارة رؤساء وأعضاء مجلس إدارات الأندية الرياضية مثل أبها وبيشة والسروات والنخيل وضمك، وكان سعيدا بصعود ضمك لدوري الدرجة الأولى. ودائما ما يطالب الجميع بمواصلة العمل الجماعي لتحقيق النجاحات المستمرة في جميع الألعاب، ويشدد على أهمية تكاتف الجهود واعادة ترتيب الصفوف لبلوغ فرقها الكروية دوري المحترفين.
* تشجيع المبادرات الشبابية
ويحرص أمير عسير على الإطلاع دوما على تقارير هذه الأندية في كل الألعاب وما تشتمل عليه من مبادرات وبرامج شبابية تشارك فيها كافة المؤسسات الحكومية التعليمية والمهنية والقطاع الخاص ومجلس شباب منطقة عسير في تنظيم البرامج، وسط مشاركة المئات من شباب المنطقة في تقديم المبادرات الشبابية والتطوعية الرائدة في التنمية والأعمال الإجتماعية.
متابعة البرامج والتطورات
ويتابع الأمير فيصل بن خالد مراحل تطور العمل في الأندية وما تشهد من تحسينان في مبانيها والإنجازات التي تحققها والخطوات والمراحل المقبلة في تنظيم فعالياتها وبرامجها وسباقاتها وبطولاتها.
* الإعتناء بالمواهب والقدرات
ودائما ما يؤكد الأمير فيصل بن خالد على أهمية الأعمال التي تخدم شريحة مهمة من المجتمع، ويوجه ببذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل الإرتقاء بها، على إعتبار أن الشباب ثروة وطنية من المواهب والقدرات التي يجب إحتواؤها واستثمار طاقاتهم بالشكل الايجابي بما يخدم الدين والوطن.
* أبها عاصمة السياحة
ولتنشيط المنطقة وتنفيذا لرؤية 2030 تنظم منطقة عسير فعاليات “أبها عاصمة السياحة العربية 2017” بخطوات ثابتة وطموحات كبيرة لخدمة المجتمع السعودي والخليجي والعربي، ويحرص الأمير فيصل بن خالد على توفير كافة الإمكانية لإنجاح هذه المناسبة الكبيرة، بإعتباره رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة.
* منتدى عسير الدولي
ووفقاً لرؤية إمارة المنطقة والهيئة العامة للرياضة في تفعيل السياحة الرياضية، تنظم لجنة الشباب الإعلامي بالاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي منتدى عسير الدولي الأول في أبها من 28 إلى 30 أغسطس 2016 الذي يأتي  ضمن الترتيبات إقامة بطولة عربية للأندية خلال فعاليات مهرجان “أبها عاصمة السياحة العربية 2017″، وذلك إيماناً بأهمية الإعلام الرياضي على مختلف قنواته المرتبط ارتباطاً وثيقاً بالشباب السعودي.
وهناك تنسيقاً مسبقاً بين أمير منطقة عسير فيصل بن خالد ورئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالله بن مساعد لإحتضان المنطقة أحداث رياضية مهمة تواكب مناسبة “أبها عاصمة السياحة العربية”.
وسيشهد المنتدى جلسات متنوعة تهدف للرقي بالإعلام الرياضي على مستوى المملكة والمنطقة العربية بمشاركة أكثر من 200 إعلامي رياضي خليجي وسط تغطية إعلامية موسعة.
* رعاية مختلف البطولات
ويحرص الأمير فيصل بن خالد على إقامة بطولات مختلفة في منطقة عسير حيث يستقبل رؤساء وفود البطولات العربية للأندية كما حدث عندما استقبل بعثات بطولة الدراجات من قبل التي نظمها نادي أبها الرياضي بمنطقة عسير، ويستعد اليوم لرعاية رالي عسير 2016 (باها) الذي ينطلق في السادس من سبتمبر المقبل..ويوجه دوما أن تتكرر إقامة مثل هذه البطولات في عسير خاصة في فترة الصيف، وتجد هذه البطولات رعاية كريمة من لدن سموه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....