الرئيسيةخليجيةأمير عسير يشكر رئيس الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي لإنجاحه التظاهرة الاعلامية...

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير خطاب شكر وتقدير للاستاذ سالم بن سليم الحبسي رئيس الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي ثمن فيه الجهد الكبير الذي بذله الاتحاد الخليجي في انجاح منتدى عسير الدولي للاعلام الرياضي والتي أقيمت خلال الفترة من ٢٨ الى ٣٠ اغسطس ٢٠١٦م بمدينة أبها بمشاركة ٢٠٠ اعلامي خليجي وعربي ودولي ومشيدا سموه بالنجاح الذي حققته التظاهرة الاعلامية التي أشرف على تنظيمها لجنة الشباب بالاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي التي يرأسها الزميل فواز الشريف.

وأشاد أمير منطقة عسير فيصل بن خالد بالحدث الاعلامي الذي خرج بعدد من التوصيات التي من شأنها تطوير المنظومة الاعلامية الرياضية الخليجية والعربية مع الصدى الواسع الذي أخذته بطولة الخليج الثانية للاعلاميين الرياضيين والتي حملت كأسها إسم الامير فيصل بن خالد وأقيمت منافساتها بمدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالحالة وحقق بطولتها منتخب عمان.

واعتبر سالم الحبسي نجاح الفعالية والتظاهرة الاعلامية وسط حضور كوكبة اعلامية أثرت المناقشات المهنية هي خطوة تؤكد على الدعم الكبير الذي حظي به الأمير فيصل بن خالد أمير عسير وحرصه على دعم الاعلاميين وتطوير منظومتهم.

وشكر سمو الأمير في عدد من الخطابات رؤساء الوفود الخليجية المشاركة في المنتدى والبطولة الخليجية لكرة القدم الاستاذ عبدالله ابراهيم رئيس الوفد الاماراتي والأستاذ خميس البلوشي رئيس الوفد العماني والأستاذ عبدالله العبده رئيس الوفد القطري والأستاذ زيد السربل رئيس الوفد الكويتي والأستاذ محمد الشيخ رئيس الوفد السعودي.

وأشاد سمو الأمير فيصل بن خالد بالجهود التي بذلها رؤساء الوفود الخليجية لانجاح الفعالية ودعمهم الطيب في اثراء التظاهرة الاعلامية وبطولة الخليج للاعلاميين الثانية.

كما وجه صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد الاستاذ فواز الشريف رئيس لجنة الشباب بالاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي ورئيس اللجنة المنظمة لمنتدى عسير الدولي للاعلام الرياضي على جهوده الكبيرة في تنظيم وإدارة الحدث.

للخبر صور
الامير فيصل بن خالد
سالم الحبسي
فواز الشريف
عبدالله ابراهيم
عبدالله العبده
خميس البلوشي
زيد السربل
محمد الشيخ

image

image

image

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....