الرئيسيةخليجيةأم صلال يصعق #العربي برباعية!

الدوحة- الرياضي:

واصل فريق أم صلال عروضه ونتائجه المميزة الجيدة في الدوري القطري (دوري نجوم QNB) بفوزه على نظيره العربي بأربعة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب ثاني بن جاسم لحساب مباريات الجولة الرابعة من المسابقة.

وبهذا الفوز تربع أم صلال على صدارة الترتيب مؤقتا برصيد 10 نقاط إلى حين استكمال بقة المواجهات، فيما بقي رصيد العربي عند 3 نقاط في المركز التاسع.

وشهدت المواجهة تألقاً واضحاً لمهاجم أم صلال ساغبو الذي تكفل بتسجيل 3 أهداف، فيما سجل عادل الرحيلي الهدف الرابع، وسجل للعربي الذي ظل رصيده 3 نقاط المحترف السوري مارديك مارديكيان.

انطلقت المباراة قوية ومثيرة من جانب الفريقين ونجح أم صلال في التسجيل مبكراً، وتحديداً في الدقيقة 7 بواسطة مهاجمه ساغبو، بعد كرة عرضية بذل فيها بزمان خوبياري جهداً كبيراً بانفراده بحارس المرمى والذي ارتدت منه الكرة لتجد ساغبو الذي وضعها بسهولة في المرمى.

وتواصلت المباراة بمحاولات ضعيفة من جانب الفريقين، أم صلال لتعزيز تقدمه والعربي لأدراك التعادل، ولكن لم نشهد فرصة حقيقية سوى في الدقيقة 29 لمصلحة العربي بتسديدة قوية من اللاعب جاسر يحيى تصدى لها حارس أم صلال باسل زيدان.

وبالوصول إلى الدقيقة 41 نجح أم صلال في إضافة الهدف الثاني، بثنائية رائعة بين المواس وساغبو.. حيث سدد المواس كرة قوية تصدى لها حارس العربي وأبعدها لتصل إلى محمد السيد الذي مرر الكرة إلى ساغبو وقام الأخير بمعالجتها بتسديدة قوية في المرمى.

وواصل أم صلال أفضليته الهجومية بمحاولة تسديد لمحمود المواس، ارتقت فوق العارضة، وبعدها أعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني جاءت بدايته مختلفة، حيث هاجم العربي بغية تقليص الفارق، وواصل أم صلال ضغطه من جانبه لإضافة الهدف الثالث، وجاء التهديد القوي من جانب العربي للاعبه أحمد صالح خلفان بتسديدة نجح حارس أم صلال في التصدي لها.

وخلال الدقائق التالية اعتمد لاعبو أم صلال على الكرات المرتدة لتعزيز تقدمهم، وهو ما نجحوا فيه بالفعل في الدقيقة 57 بواسطة ثنائية ساغبو ومحمود المواس، حيث انطلق الأخير بكرة مرتدة وعلى مشارف منطقة الجزاء ومرر الكرة لساغبو الذي سددها قوية في المرمى، مسجلا الهدف الثالث لفريقه، وهو ما عقد الأمور على فريق العربي.

وبالوصول إلى الدقيقة 60 نجح عادل الرحيلي من تسجيل الهدف الرابع لأم صلال بكرة رأسية قوية بعد عرضية من الجهة اليسرى.

وهدأ إيقاع اللعب بعد الهدف الرابع، حتى نجح السوري مارديك مارديكيان من تقليص الفارق للعربي بتسجيله لهدف في الدقيقة 75 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس أم صلال باسل زيدان.. وبعدها أضاع إبراهيما نداي فرصة زيادة الغلة التهديفية لأم صلال، من كرة انفرد بها بالحارس العرباوي ولعبها قوية لكنها خرجت على يسار المرمى.

بعد الهدف هدأت المباراة تماماً وانحصر اللعب أكثر في وسط الملعب، حتى أعلن الحكم عن نهايتها بفوز أم صلال بنتيجة 4-1.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة