الرئيسيةخليجية#أم_صلال يهزم #الخريطيات بهدفين

الدوحة – الرياضي:
حقق فريق أم صلال فوزا هاما على الخريطيات بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما، على استاد الخور ضمن الجولة السادسة من دوري نجوم قطر لكرة القدم. سجل هدفي ام صلال يانيك ساجبو في الدقيقة 47 وفي الدقيقة 92 (من ضربة جزاء).
وبهذا الفوز تمكن ام صلال من حصد 3 نقاط رفع بها رصيده للنقطة 9 في المركز الخامس، وحقق اليوم فوزه الثاني بعد فوزه في الجولة الاولى على الخور بنتيجة (2/1) ثم تعادله في الجولة الثانية سلبيا مع الريان، وتعادل مع الشيحانية في الجولة الثالثة بهدفين لمثلهما ثم تعادل مع السيلية في الجولة الرابعة سلبيا، وخسر أمام الجيش في الجولة الخامسة بنتيجة (2/4)، في حين مني فريق الخريطيات اليوم بالهزيمة الرابعة في الدوري، وتجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز 11، وكان قد خسر أمام السد برباعية نظيفة في الجولة الاولى، ثم فاز على الوكرة بنتيجة (2/1) في الجولة الثانية، ثم خسر أمام العربي في الجولة الثالثة بنتيجة (1/2) وتعادل في الجولة الرابعة امام الخور بهدف لمثله، ثم خسر امام الريان بنتيجة (1/3) في الجولة الخامسة.

جاءت مباراة أم صلال والخريطيات قوية ومثيرة، من جانب فريق أم صلال الذي ضغط على منافسه منذ الدقائق الاولى للشوط أملا في مباغتة الخريطيات وتسجيل الهدف الأول.

وشهدت الدقيقة 27 أخطر محاولة لام صلال بعد رأسية قوية للاعبه اندرسون فيرا تصدى لها احمد سفيان حارس الخريطيات.

بدوره حاول فريق الخريطيات الوصول لمرمى المنافس، وواصل لاعبوه الاعتماد على المرتدات مستغلين اندفاع لاعبي ام صلال الهجومي لكن دون جدوى لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل فريق أم صلال ضغطه وتمكن من افتتاح النتيجة في الدقيقة 47 بواسطة لاعبه يانيك ساجبو، وواصل الفريق ضغطه أملا في تسجيل الهدف الثاني.

في حين شهدت الدقيقة 70 محاولات من الخريطيات وضغطه على دفاعات ام صلال بحثا عن التعادل، وهو الامر الذي أثار حفيظة لاعبي أم صلال وقادو بدورهم محاولات هجومية ولكن يقظة مدافعي الخريطيات وحارس الخريطيات احمد سفيان أفشلت هذه المحاولات.

وفي الدقيقة 92 تحصل ام صلال على ركلة جزاء نجح يانيك ساجبو في تنفيذها ليضيف الهدف الثاني لفريقه، لتنتهي المباراة بفوز ام صلال على الخريطيات بثنائية لاعبه يانيك ساجبو.

ويواجه أم صلال في الجولة السابعة فريق الاهلي، في حين يواجه الخريطيات فريق السيلية.

image

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....