الرئيسيةعالميةأندرلخت يخطف تعادلاً مثيراً أمام آرسنال

كورة :

سقط فريق آرسنال الإنجليزي في فخ التعادل أمام ضيفه فريق أندرلخت البلجيكي بثلاثة أهداف لكل منهما، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب الإمارات ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأنتهى الشوط الأول بتقدم المدفعجية بثنائية نظيفة عن طريق كلاً من لاعب وسطه “ميكل أرتيتا” في الدقيقة 25، قبل أن ضيف المهاجم المتألق مؤخراً “أليكسيس سانشيز” ثاني أهداف الجانرز في الدقيقة 29.

في الشوط الثاني تواصل تفوق المدفعجية على مجريات اللعب، حيث تمكن من تسجيل هدفاً ثالثاً في الدقيقة 58، عن طريق اللاعب المتميز “أليكس تشامبرلين”، قبل أن ينجح الضيوف في تقليص الفارق بهدف عن طريق “أنطوني فاندن بوري” بهدفين متتاليين في الدقيقة 61 و73.

وفي الربع ساعة الأخيرة حاول أندرلخت الضغط بكل قوة من أجل البحث عن إدراك هدف التعادل، وتحقيق له ما أراد مع حلول الدقيقة الأخيرة عن طريق اللاعب “اليكساندر ميتروفيتش”، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وتقاسم الفريقين نقاط المباراة، حيث رفع آرسنال رصيده إلى 7 نقاط محتلاً المركز الثاني، بينما حل أندرلخت ثالثاً برصيد نقطتين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة