الرئيسيةعالميةأنشيلوتي : أملك سحراً خاصاً لن أكشف أين هو

أنشيلوتي : أملك سحراً خاصاً لن أكشف أين هو

 

 

نشرت صحيفة “أس” الإسبانية تفاصيل المقابلة التلفزيوينة التي أجرتها احدى القنوات التلفزيونية مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، والتي تناول فيها العديد من المحاور، وكشف من خلالها عن انه يملك سحرا خاصا به دون أن يكشف عنه.
وقال أنشيلوتي متحدثا عن لاعبي الفريق الملكي بعد تتويجهم بلقب دوري أبطال أوروبا: “سيرجبو راموس قدم موسما رائعا، راموس هو اللاعب الذي تغير لاحقا وأصبح من أفضل العناصر، بينما إيسكو هو اللاعب الأكثر شراهة في تناول الطعام، بينما تشابي ألونسو فهو اللاعب الأكثر انضباطا داخل الفريق، أما مارسيلو فهو الأكثر مرحا ودائما ما يقوم بالمواقف الطريفة”.
وعن نفسه قال أنشيلوتي: “أنا أملك سحراً مخفياً ويساعدني على الهدوء في المباريات الصعبة والكبيرة”.
وعندما سئل عن مزاجه الهادئ، قال أنشيلوتي: “لدي علاقة جيدة مع جميع لاعبي فريقي وهذا ليس من السهل أن تتحدث معهم، أعامل جميع اللاعبين بنفس المستوى”.
وأضاف “لن تفعل ما تريد إذا كنت غير مقتنع بالشيء، لقد كان هذا الموسم طويل جدا والآن أتمنى التوفيق والحظ لكل لاعبي فريقي في كأس العالم، ولكني بالطبع أدعم إيطاليا، كما أتمنى أيضا حظا جيدا لإسبانيا”.
كما تطرق للحديث عن ريال مدريد وقال: “ريال مدريد هو ناد كبير ولديه مشجعين في جميع أنحاء العالم”.
وعن حياته الشخصية قال أنشيلوتي: “أنا أحب الطبخ بالطبع،أحب طهي المعكرونة، ليس هناك أي عذر لأي لاعب لو تأخر عن موعد التدريبات، ولكن إن حصل وتأخر لاعب، فينبغي عليه دعوة الفريق لتناول وجبة في المنزل أو في المطعم”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....