الرئيسيةالدوري الانجليزيأنشيلوتي: الصحة أهم من احتجاجات ليفربول

ليفربول

قال كارلو أنشيلوتي، مدرب إيفرتون، إن صحة الإنسان أهم من احتجاجات جماهير ليفربول، والتي سترى بأن فريقها تعرض للظلم، إذا تم الإعلان عن إلغاء الدوري الإنجليزي الممتاز، دون منحه اللقب الذي اقترب منه بشدة.

ولن يتم استئناف منافسات الدوري الإنجليزي إلا إذا كان الوضع آمناً وتقلصت عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا، ويبدو أن ذلك الموعد لن يأتي في المستقبل القريب، وقد تمتد الأزمة لعدة أشهر.
أنشيلوتي يعتقد بأن العالم سيتغير بسبب كورونا:

وقال المدرب الإيطالي في تصريحات نقلتها صحيفة (ليكيب) الفرنسية: “هل تفهم أن ليفربول سيرى أنه من الظلم عدم استئناف الموسم وسيحتج على ذلك؟ نعم، أفهم ذلك. ولكن، مرة أخرى، ما يهم اليوم هو ضمان صحة الجميع”.
وأوضح: “يجب أن نفكر فقط في ذلك (ضمان صحة الجميع). ولهذا السبب يجب علينا اتباع نصائح الحكومة حرفياً والبقاء في بيوتنا. هذه هي الأولوية. أما اتخاذ القرارات فهو بيد الحكومة فقط”.

وعما إذا كان يجب على كل الأندية السير على منوال برشلونة ويوفنتوس بتخفيض الرواتب، قال كارلو: “أعتقد أننا عندما سنستأنف اللعب، ستواجه بعض الأندية مشاكل اقتصادية، لا أعرف ما إذا كانوا سيتمكنون من الحصول على جميع حقوق البث المتوخاة، لكن لننتظر الاستئناف قبل التخطيط للمستقبل”.
وتابع: “هل سيوافق اللاعبون والمدربون على مناقشة أجورهم مجدداً؟ أعتقد ذلك. لكن لننتظر حتى تكون المسألة في جدول الأعمال قبل الرد. هل سيتغير العالم؟ بالطبع. الأمور لن تكون ذاتها للجميع. الوضع أشبه بحرب حالياً. وما بعد الأزمة سيكون كما يفترض أن يكون الوضع بعد الحرب”.
وحول مباراة أتالانتا وفالنسيا والتي وصفها المتخصصون بأنها ساعدت على انتشار كورونا بشكل رهيب، قال أنشيلوتي: “بالنظر لما حدث لاحقاً، من السهل القول بأن ذلك لم يكن شيئاً جيداً، ولكن في ذلك الوقت، لا أعتقد أن هناك من كان يفهم ما كان يحدث، كان من الصعب اتخاذ قرار وإلغاء المباراة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة