الرئيسيةعالميةأنشيلوتي: بالسرعة والحظ سيفوز آرسنال على البايرن

 

 

 

قول :

 

المحلل الفني لجول يتحدث قبل قمة آليانز آرينا

أشار المدرب الإيطالي الكبير “كارلو أنشيلوتي” إلى صعوبة حصول فريق آرسنال اللندني على الثلاث نقاط في مباراته ضد بايرن ميونخ، المُقرر لها مساء اليوم الأربعاء على ملعب “آليانز آرينا”، في ختام الجولة الرابعة لمرحلة دوري مجموعات أبطال أوروبا.

المحلل الفني لجول الذي يتوقع فوز العملاق البافاري في سهرة اليوم، أكد أن رجال الفرنسي “آرسن فينجر”، بحاجة ماسة للعب بسرعة، وأيضًا لقليل من الحظ، من أجل إسقاط بطل ألمانيا في عقر داره، ليتفادى الفريق اللندني كارثة الخروج المُبكر من بطولة الصفوة الأوروبية، لأول مرة منذ سنوات عديدة.

وقال المدرب المُخضرم لـGoal “فوز آرسنال على بايرن ميونخ سيكون مفاجأة كبيرة، لكن هذا يحدث في كرة القدم. لقد تغير آرسنال إلى الأفضل، والآن أصبح لدى فينجر تشكيلة أقوى من أي وقت مضى، ودائمًا ما يستغل سرعة لاعبيه في الهجوم”.

“في مباراتهم ضد البايرن الأخيرة، دافعوا بشكل جيد جدًا ونجحوا في استغلال سرعة المهاجمين، وهذه هي الطريقة الوحيدة التي ستُمكن آرسنال من الفوز على بايرن ميونخ في مباراة اليوم، لكن البايرن سيكون متيقظًا، وسيجعل الأمور تبدو صعبة للغاية على آرسنال”.

وعاد أنشيلوتي بالذاكرة إلى الوراء، وتحديدًا للموسم قبل الماضي الذي قاد فيه الريال للفوز بكأس دوري أبطال أوروبا العاشرة، واختص بحديثه مواجهته ضد جوارديولا التي انتهت بفوز كاسح وساحق للريال في آليانز آرينا، وصل قوامه لرباعية نظيفة.

وقال “عندما ترك جوارديولا برشلونة، قال الجميع أنه لن يُكرر ما فعله مع برشلونة مرة أخرى، لأنه لن يَجد في البايرن إنييستا وتشافي والآخرون، لكنه فعل ذلك بلاعبين مختفين، لذا أعتقد أنه يستحق الكثير من الاحترام”.

وتابع “لا أعتقد أن الدوري الألماني هو الذي جعل البايرن أقل قدرة على المنافسة في دوري الأبطال، لكن أستطيع أن أقول أنه في عام 2014 عندما لعبنا ضدهم وفزنا عليهم برباعية في عقر دارهم، كانوا بلا روح، وهذا بسبب خطر الفوز بالدوري في وقت مبكر”.

وأتم “أعتقد أن الخطر الوحيد هو الفوز بالدوري في وقت مبكر جدًا، هذا جعل اللاعبين أكثر استراخاءً، لكننا لا ننسى أبدًا أنهم وصلوا للدور نصف النهائي في آخر موسمين، وحقًا كانوا على مقربة من الفوز بدوري الأبطال”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....