الرئيسيةالدورى الاسبانىأنشيلوتي : بيل يضحي من أجل مدريد
أكد المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي أن لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش لن يتواجد في قائمة الفريق أمام فياريال و قال في مؤتمر صحفي الجمعة  ” لموديتش غير جاهز للعب ضد فياريال , هو يعمل بشكل جيد من أجل اللعب ضد شالكة “.
و تابع انشيلوتي ” بيل ؟ لقد ضحى كثيراّ في المباريات الماضية , هو لاعب مهم ويقدم أداء ممتاز و ينمو بشكل مستمر مع الفريق  “.
و أكمل المدرب الايطالي” بيل كان محظوظ لكونه لم يتعرض للاصابة عقب تدخل لاعب اليتشي “.
و قال عن ايسكو ” هو أثبت أنه يمكنه اللعب في العديد من المراكز في الوسط , اذا استمر بهذا المستوى فأن مكانه سوف يكون محجوز في التشكيلة الأساسية للفريق “.
و عن مواجهة فياريال ”  سوف نواجه منافس يمتلك قدرات كبيرة ويلعب كرة قدم جميلة , فياريال حقق الفوز على الاتليتكو في الكالديرون و لعب بشكل رائع ضد البرسا “.
وعن نهاية عشاء اللاعبين في وقت متأخر قبل يوم من التدريبات الصباحية ”  هذه مشكلة اللاعبين وليست مشكلتي , لا اعتقد ان اللاعبين يحتاجوا للحصول على أذن من أجل الذهاب للعشاء , ما حدث أمر مفيد لوحدة الفريق “.
وصرح عن كروس ” هو لاعب مهم جدا بالنسبة لنا , لوكاس سيلفا لا يمكنه ان يلعب في مكانه بمفرده لانه مازال لم يتأقلم على اللعب مع الفريق”.
و تحدث عن مارسيلو ”  هو بخير و يلعب هذا الموسم بشكل جيد وهناك استمرارية للاعب و الآن أصبح لاعب مهم لدينا وينال الثقة من قبل الجميع في الفريق “.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....