الرئيسيةعالميةأنشيلوتي مرشح بقوة لخلافة غوارديولا في بايرن ميونيخ

 

 

 

أيلاف :

 

يبدو أن هذا الموسم سيكون الاخير بالنسبة للمدرب الإسباني يب غوارديولا على رأس الجهاز الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني، وسط محاولات حثيثة من إدارة النادي البافاري لإقناع المدرب الكاتالوني بتمديد عقده.
وكان رئيس نادي بايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغه قد أعرب عن تفاؤله بتجديد عقد غوارديولا، مشيرا الى ان ناديه تقدم بعرض “عظيم” للاحتفاظ بخدمات المدرب.
ويحيط الغموض حول مستقبل المدرب الإسباني مع فريق بايرن ميونيخ، في الوقت الذي أشارت فيه تقارير صحفية إسبانية إلى أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد السابق، بات مرشحا بصورة كبيرة لخلافة غوارديولا في تدريب الفريق البافاري مطلع الموسم المقبل.
واستنادا على تصريحات رئيس النادي الألماني كارل هاينز رومينيغه، فإن نهاية العام الحالي هو الموعد الرسمي للدخول في مفاوضات مباشرة مع بيب غوارديولا حول إمكانية تمديد عقده الذي سينتهي في الثلاثين من يونيو/حزيران 2016.
ويسعى النادي الألماني جاهدا من أجل الإبقاء على المدرب الإسباني، وكورقة ضغط أو بالأحرى كورقة تحفيز، دفعت إدارة النادي بقائد الفريق فيليب لام ليؤكد أمام المدير الفني أن الفريق برمته يود مواصلة العمل معه ومقتنع بفلسفته.
ووفقا لتقارير ألمانية فإن إدارة النادي البافاري فتح قنوات بديلة من خلال الاتصال بمدير أعمال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، تحسبا لرحيل غوارديولا.
وأشارت التقارير إلى أن المدرب الإيطالي الفائز بلقب دوري الأبطال ثلاث مرات، يتصدر قائمة المرشحين لمهمة تدريب النادي البافاري، في حال قيام غوارديولا برفض تمديد عقده.
وكان المدرب الإيطالي قد فضل الحصول على راحة عقب إقالته من تدريب ريال مدريد الموسم الماضي، ومن المتوقع عودته إلى الساحة في الموسم المقبل، علما أنه رفض الإشراف على تدريب ليفربول الإنكليزي الشهر الماضي.
جدير بالذكر أن غوارديولا نجح في احراز بطولة المانيا مرتين على التوالي منذ الاشراف على الفريق البافاري، لكنه فشل في الفوز بدوري ابطال أوروبا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....