الرئيسيةالدورى الاسبانىأنشيلوتي يسبح عكس تيار إدارة ريال مدريد بشأن فاران

رافائيل فاران – ريال مدريد – الدوري الإسباني

وكالات : يُمثل مستقبل رافائيل فاران نقطة خلاف بين إدارة ريال مدريد والمدرب كارلو أنشيلوتي، وسط تقارير تشير إلى أن المدافع الفرنسي يرغب في الرحيل وخوض تجربة جديدة خارج سانتياجو بيرنابيو.

وينتهي عقد فاران مع ريال مدريد، خلال الصيف القادم، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التجديد، حتى الآن، ما يجعل إدارة النادي الملكي تُخطط لبيعه هذا الصيف من أجل تجنب خسارته مجاناً في 2022.
أنشيلوتي يخالف بيريز بشأن فاران:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد منفتحة على بيع رافائيل فاران خلال الصيف الحالي، وذلك من أجل الحصول على بعض الأموال التي ستُساعد النادي على تمويل صفقات أخرى.
وأضافت، أن كارلو أنشيلوتي يملك موقفاً معاكساً حيث تحدث مع إدارة ريال مدريد وطلب منها القيام بما يلزم للحفاظ على رافائيل فاران ولما تجديد عقده لفترة طويلة.

ويصر رافائيل فاران على تحسين راتبه السنوي (من 9 إلى 11 مليون يورو)، وهو ما ترفضه إدارة ريال مدريد، خاصةً وأن النادي لا يمتلك الكثير من الأموال بسبب تداعيات جائحة كورونا.
وأشارت، إلى أن كارلو أنشيلوت ينظر إلى رافائيل فاران كركيزة أساسية في تشكيلته خلال الموسم القادم، ويرى بأن الدفاع الملكي سيهتز في حال رحيله.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة