الرئيسيةالدورى الاسبانىأنشيلوتي يكشف عن قنبلة فلورنتينو بيريز في الميركاتو الصيفي

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

وكالات : أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد على أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز يخطط لإبرام صفقات ضخمة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويستعد ريال مدريد لافتتاح ملعب سانتياجو برنابيو الجديد بشكل كامل في الموسم المقبل، ويسعى فلورنتينو بيريز أن يكون إنجاز هذا المشروع متوافقاً مع جودة الفريق وإمكانياته. وهناك أسماء عديدة ارتبطت بالنادي على رأسها كيليان نجم مهاجم باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.
وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عندما تم سؤاله عن مستقبل ريال مدريد “في ريال مدريد كل شيء هو نفسه ولا يتغيّر، الشيء الوحيد الذي يتيغير هم المدربون. نفس المعالجين الفيزيائيين، نفس عمال المستودعات، نفس الصحفيين، نفس الفلسفة، ونفس الإلحاح على الألقاب رغم ضعف الإمكانيات الاقتصادية التي لحقت بالنادي”.

وتابع “في غضون عام واحد، نهاية ديسمبر 2022، سيكون البرنابيو الجديد جاهزاً، ولدى فلورنتينو بيريز خططاً كبيرة لشهر يوليو (يقصد الميركاتو)”.
أنشيلوتي يدعم رئيس ريال مدريد بمشروع دوري السوبر

قصص سبورت 360

كما أوضح المدرب الإيطالي أنه يوافق فلورنتينو بيريز على رؤيته لكرة القدم في المستقبل، مشيراً لضرورة اجراء تغييرات جذرية خلال السنوات القادمة، منها دوري السوبر الأوروبي.
وأردف قائلاً “دوري السوبر؟ يجب أن تتطور كرة القدم. اول شيء هو تقليل عدد المباريات، لقد انخفضت جودة المباريات كثيراً، لا يمكن للاعبين تحمل ذلك بعد الآن، هناك من بات يرفض الذهاب للمنتخب الوطني. وبتنا نشاهد الإصابات والإرهاق، ويوجد مباريات تنتهي 10-0، كفى، كفى”.
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة