الرئيسيةالدورى الاسبانىأنشيلوتي يُحدد سبب تفوق ريال مدريد على سوسيداد

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360- عبر كارلو أنشيلوتي، مُدرب ريال مدريد، عن سعادته بعد الفوز المُستحق الذي حققه الفريق على ريال سوسيداد بهدفين دون رد في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب أنويتا قد شهدت تسجيل أبناء العاصمة الإسبانية هدفين عن طريق فينيسيوس جونيور في الدقيقة 47، ولوكا يوفيتش في الدقيقة 57.
أنشيلوتي: ريال مدريد يعرف كيف يُدافع جيداً

وقال أنشيلوتي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”هذه الأرقام تقول إننا نُبلي بلاءً حسناً، لقد كانت مُباراة صعبة أمام مُنافس قوي، لقد لعبنا مُباراة مُتكاملة، نحن أقوياء ونتسم بالاستمرارية”.
وتابع مُدرب الميرنجي حديثه بالقول :”أكثر ما أعجبني هو أن هذا الفريق يعرف كيف يُدافع، لم يُساورني أي شك بخصوص الجودة الهجومية، ولكن الالتزام الدفاعي كان جيداً جداً”.

قصص سبورت 360

وتحدث أنشيلوتي عن مُباراة ديربي العاصمة التي تجمع بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الجولة المُقبلة يوم الأحد المُوافق 12 ديسمبر، وقال :”ستكون مُميزة، ولكن ليس هناك طرف مُرشح أكثر من غيره، دعونا نرى ماذا سيحدث، الفريقان جيدان”.
ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة، فيما يأتي إشبيلية في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة مع لعبه مُباراة أقل.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة