الرئيسيةالدورى الاسبانىأنشيلوتي ‬‏: ليس لدي أخبار عن ‏‫دي ماريا‬‏

أنشيلوتي ‬‏: ليس لدي أخبار عن ‏‫دي ماريا‬‏

نفى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني كل الشائعات التي ربطت رغبة فريقه بجلب مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
المدرب الإيطالي كان صريحا في هذا الموضوع وقال بعد مباراة فريقه الودية أمام إنتر ميلان الإيطالي التي أقيمت على ملعب ميموريال كاليفورنيا: أعتقد أننا نمتلك بنزيمة وأنا أثق به كثيرا، ويمكنني الاستعانة بلاعبين آخرين، هناك مثل إيسكو الذي يستطيع لعب دور المهاجم الوهمي، كما أننا نمتلك لاعبين هدافين مثل رونالدو وبيل، ونحن لن نبحث عن مهاجم آخر لأننا لسنا بحاجة إليه.
ووضع المدرب الإيطالي بذلك حدا لكل الشائعات التي تعلقت برغبة النادي الملكي في التعاقد مع النجم الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي، أو البلجيكي الشاب روميلو لوكاكو مهاجم تشلسي الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكانت تثارير صحفية قد زعمت بأن ريال مدريد يسعى لجلب أحد اللاعبين لتعزيز الخط الامامي ولتعويض رحيل المهاجم الشاب الفارو موراتا إلى يوفنتوس.
من جانب آخر وعن تقييمه للمباراة التي خشرها فريقه امام الإنتر بركلات الترجيح، قال أنشيلوتي: “أنا مقتنع بأن الشباب لعبوا مباراة جيدةـ بتركيز، وكان لديهم شخصية في الملعب، اللاعبين أظهروا حالة بدنية جيدة، لعبنا بأسلوب جيد جدا، أسلوب مناسب لبداية الموسم الجديد”.
وعن توقيت وصول الوافد الجديد الكولومبي خاميس رودريغيز إلى معسكر الفريق الملكي قال أنشيلوتي: “اللاعب في اجازة بعد كاس العالم، سيكون معنا في في 1 آب، هو لاعب مهم جدا، لديه نوعية اللعب في فريقنا، هو لاعب شاب للغاية، هو استثمار للمستقبل”.
وحول إمكانية رحيل دي ماريا إلى باريس سان جيرمان قال أنشيلوتي: ” ليس لدي أي أخبار عن انتقاله الى سان جيرمان، اللاعب في اجازة وسيعود لنا في الخامس من الشهر المقبل”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....