الرئيسيةالدورى الاسبانىأهداف كومان وبرشلونة من مباراة سالزبورج الودية

كومان – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – سيلعب فريق برشلونة مساء اليوم ضد سالزبورج بطل الدوري النمساوي، وستكون مواجهة فريق المدرب ماتياس جيسي هي المواجهة ما قبل الأخيرة لبرشلونة هذا قبل الموسم.

سيعد برشلونة على الفور بعد تلك المباراة لكي يستعد رجال المدرب رونالد كومان لمواجهة يوفنتوس يوم الأحد المقبل في المواجهة المرتقبة في كأس خوان جامبر.
يخوض الفريق الكاتالوني مباراته الأولى في الدوري الإسباني يوم الأحد 15 أغسس ضد ريال سوسييداد على ملعب كامب نو، وفي مبااة اليوم سيراهن كومان على 11 لاعباً سيكونوا متشابهين إلى حد كبير مع التشكيلة التي ستبدأ الموسم.

برشلونة ينتظر ثنائية جريزمان وديباي مجدداً
يتوقع أن يبدأ جريزمان وممفيس ديباي من البداية في التشكيلة لمواصلة العمل على زيادة الانسجام والتناغم بينهما بعد ظهورهما بمستوى جيد في المباراة الأخرى.
قصص سبورت 360

سيستمر كومان في إعطاء دقائق للشباب من اللا ماسيا والذين قدموا أداءاً مميزاً ضد ناسيك وجيرونا وشتوتجارت مثل ديمير ونيكو جونزاليس وجافي.
سيعود برشلونة يوم الجمعة إلى مدينة خوان جامبر الرياضية حيث سيلتقون مرة أخرى بالوجوه الجديدة مثل كون أجويرو وإيمرسون رويا والمصابين على رأسهم كوتينيو والتي تتطور حالته البدنية بشكلٍ جيد منذ جراحة الركبة التي خضع لها في يناير.

تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....