الرئيسيةخليجيةأهلاوي سابق يعرض خدماته على النفيعي مجاناً

ماجد النفيعي – رئيس نادي أهلي جدة

سعودي 360 – عرض إبراهيم هزازي لاعب الأهلي والاتحاد الأسبق، خدماته على إدارة الراقي من أجل سد ثغرة مركز الظهير الأيمن في الفريق.

وقال هزازي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أنا مستعد أوقع للنادي الأهلي مجاناً دام النادي يعاني من هذي الخانه لحين التعاقد مع ظهير أيمن”.
إبراهيم هزازي يعرض نفسه على الأهلي

وأضاف: “أبغا أرد لو جزء بسيط من فضلهم عليا بعد الله كنادي وكجمهور (فرصة) ما راح تضر أحد غيري أخذ مليون فرصة أنا احتاج فرصة واحدة والملعب بيننا”.
ولعب هزازي في صفوف الأهلي خلال الفترة من 2005 حتى 2011، وبعدها انتقل إلى الاتحاد والاتفاق والعروبة وجدة، وقضى تجربة احترافية قصيرة في رومانيا.

قصص سبورت 360

وتأتي تغريدة هزازي في الوقت الذي يعبر فيه الأهلاوية عن عدم رضاهم عن مستوى الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز الذي انضم للفريق في صفقة انتقال حر هذا الموسم.
انا مستعد أوقع للنادي الأهلي مجاناً دام النادي يعاني من هذي الخانه لحين التعاقد مع ظهير ايمن وأبغا أرد لو جزء بسيط من فضلهم عليا بعد الله كنادي وكجمهور ( فرصه ) ما راح تضر أحدغيري اخذ مليون فرصه انا احتاج فرصه وحده والملعب بيننا … 🙏🏽
— ابراهيم هزازي (@e_hazzazi50) January 11, 2022

ويحتل الأهلي المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة من أصل 15 جولة خاضها الفريق الجداوي.
وكان الأهلي قد تعادل أمس مع الفيصلي بهدفين لمثلهما في الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة