الرئيسيةخليجيةأهلي جدة ضيفاً ثقيلاً على القادسية

الرياض (د ب أ) – يحل الأهلي ضيفا ثقيلا على القادسية ويلعب نجران مع الخليج ويستضيف التعاون نظيره الشباب، ضمن مباريات المرحلة العشرين من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وسيكون الأهلي مطالبا للفوز على القادسية للاستمرار في صدارة الترتيب خاصة وأن الخسارة أو التعادل قد تبعده، في المقابل يتطلع القادسية لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الاهلي مثلما فعل في الجولة مع الهلال عندما تعادلا سلبيا للدخول أكثر في المنطقة الدافئة والابتعاد عن مراكز الهبوط.

ويحتل الأهلي صدارة الترتيب برصيد 42 نقطة بفارق نقطة أمام الهلال ونقطتين أمام اتحاد جدة، فيما يحتل القادسية المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة.

ويلتقي نجران مع الخليج في مباراة يصعب التكهن بنتيجتها لاسيما وأن نجران يقدم مباريات جيدة في النصف الثاني من الموسم جعلته يحتل المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة كما يقدم الخليج أداء رائعا منذ بداية هذا الموسم وهو ما قاده للمركز السادس برصيد 26 نقطة.

أما التعاون، فيتطلع للفوز على الشباب ليستمر في دائرة المنافسة على اللقب على أمل تعثر الثلاثي الأهلي والهلال واتحاد جدة في أي من المباريات المقبلة لينقض على الصدارة، فيما يأمل الشباب في الفوز بهذه المباراة لتعويض خسارته أمام الأهلي في الجولة الماضية ويعود لإطار المنافسة على لقب الدوري ولو بأمال ضعيفة.

ويحتل التعاون المركز الرابع برصيد 35 نقطة بفارق سبع نقاط عن الاهلي المتصدر بينما يحتل الشباب المركز الخامس برصيد 33 نقطة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة