الرئيسيةخليجيةأهلي جدة "ضيف ثقيل" أمام ناساف

دبي- ا ف ب:

يحل الأهلي السعودي ضيفا ثقيلا على فريق ناساف كارشي الأوزبكي في اللقاء الذي يجمعهما على ستاد كارشي، في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات الدور الاول ضمن المجموعة الرابعة لدوري ابطال اسيا لكرة القدم.

ولا تعني المباراة شيئا للأهلي الذي ضمن التأهل وصدارة المجموعة منذ الجولة الماضية وسيلعب المباراة من أجل المحافظة على سجله خاليا من الهزائم في الوقت الذي يتطلع خلاله ناساف كارشي للفوز لمرافقة الأهلي للدور الثاني وقطع الطريق أمام الأهلي الإماراتي.

ونظرا لأهمية المباراة فإن الفريق الأوزبكي سيكون مرشحا للفوز سيما وأن الأهلي قد يحتفظ ببعض عناصره الأساسية وإشراك بعض البدلاء.

ويدخل ناساف المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 7 نقاط جمعها من 5 مباريات حيث فاز كما خسر في مباراتين وتعادل في واحدة، ويبرز في صفوفه الدوربيك سوبنوف ورك روي وحمزة كريموف واركين بادولاييف وايلهوم شامرادوف وفاروق سايفيف.

وفي المقابل يدخل الأهلي المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة جمعها من 5 مباريات حيث فاز في 3 وتعادل في اثنتين ولم يخسر أي مباراة ويبرز في صفوفه عبدالله المعيوف وأسامة هوساوي ووليد باخشوين وتيسير الجاسم وحسين المقهوي ومهند عسيري والمصري محمد عبدالشافي والبرازيلي أوزفالدو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة