Home خليجية أهلي جدة يستضيف ناساف في “الجوهرة المشعة”

أهلي جدة يستضيف ناساف في “الجوهرة المشعة”

أهلي جدة يستضيف ناساف في “الجوهرة المشعة”
Tractor's player vies Al-Ahli's Saleh al-Jaman (L) during their AFC champions league Group D football match Saudi Arabia's Al-Ahli SC versus Iran's Tractor Sazi at King Abdullah Sports City stadium on March 18, 2015 in Jeddah, Saudi Arabia. AFP PHOTO / STR

ا ف ب – يسعى أهلي جدة السعودي إلى تجاوز خسارة نهائي كأس ولي العهد عندما يستقبل ناساف كارشي الأوزبكي على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

تشكل المباراة أهمية بالغة للأهلي الذي يتطلع من خلالها إلى استعادة الثقة بعد المستوى المتواضع الذي خسر على إثره لقب مسابقة كأس ولي العهد، إلى جانب البداية القوية في البطولة القارية، في الوقت الذي يأمل خلاله ناساف بالخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل الذي يصب في مصلحته على اعتبار أن المباراة تقام خارج ملعبه.

يبرز في صفوف الأهلي ياسر المسيليم ومعتز وأسامة هوساوي ومنصور الحربي ووليد باخشوين وتيسير الجاسم وسلمان المؤشر وحسين المقهوي واليوناني فيتفا والبرازيلي ماركينهو والسوري عمر السومة، وفي صفوف ناساف مقصود كريموف ونجم الدين نورموردوف وفاروق سايفيف وأجور تاران وكينجا توراييف.

ويبحث الأهلي عن فوز جديد في المواجهة الثالثة له مع ناساف والسابعة في تاريخ مواجهاته مع الفرق الأوزبكية، حيث سبق أن تقابلا في ست مواجهات فاز الأهلي في ثلاث وخسر اثنتين وتعادلا في واحدة.

وكانت المواجهة الاخيرة ضد الفرق الاوزبكية مع ناساف بالذات عام 2015 في دور المجموعات وتعادل معها سلبا.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here