الرئيسيةخليجيةأهلي جدة يستقبل أوزفالدو في أبوظبي

جدة (د ب أ) :

 

 أجرى البرازيلي أوزفالدو اليوم  الأربعاء اللاعب الجديد بصفوف فريق أهلي جدة الكشف الطبي في أحد المستشفيات الخاصة بالعاصمة الإماراتية أبوظبي مقر إقامة معسكر الفريق الإعدادي لمنافسات الدور الثاني من مسابقة دوري المحترفين السعودي لكرة  القدم.

وكان اللاعب قد وصل مطار أبوظبي في الساعات الأولى من صباح اليوم  تمهيداً لبدء تجربته الاحترافية مع الأهلي، حيث كان في استقبال اللاعب لحظه وصوله المحامي فهد بارباع مدير الاحتراف وعقيل الرشودي مسؤول  الخدمات المساندة بالفريق الأول.

ويمتد عقد أوزفالدو مع الأهلي إلى ثلاث سنوات ويدفع النادي السعودي وفقا لهذا العقد مليون يورو لنادي أهلي دبي ومليون يورو لنادي ساوباولو  البرازيلي، اللذين يشتركان في ملكية البطاقة الدولية للاعب، ونحو أربعة ملايين ونصف المليون دولار للاعب تدفع له على طريقة دفعات سنوية  طيلة مدة عقده التي تنتهي بداية عام 2018.

ووصل عدد محترفي الأهلي الأجانب بعد انضمام أوزفالدو إلى أربعة محترفين  رسميين وهم السوري عمر السومة والمصري محمد عبد الشافي والبرازيلي برونو  سيزار إلى جانب أوزفالدو. بينما استبعد أهلي جدة كلا من الأسباني داني  والبرازيلي إيريك ألوفيرا فيما ينتظر الهولندي ذو الأصول المغربية مصطفى الكبير الكشف عن مصيره بالنادي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة