الرئيسيةخليجيةأهلي جدة يغرد بقمة الدوري السعودي

جدة- ا ف ب – بقي الأهلي متربعا على صدارة الدوري السعودي لكرة القدم عقب فوزه الصعب على مضيفه الفتح 1-صفر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في ختام منافسات الجولة الثانية.
وبدأ الفتح اللقاء مهاجما بغية خطف هدف الأسبقية ولكن هجماته لم تشكل خطورة على مرمى الأهلي الذي نجح في التقدم بالنتيجة إثر خطأ من حارس الفتح الذي فشل في إبعاد الكرة لتجد معتز هوساوي لم يتوان الاخير عن ايداعها المرمى (10).
ونشط لاعبو الاهلي بعد الهدف وبحثوا عن هدف ثان ولكن الفتح كاد يعدل النتيجة إثر كرة قوية مرت بجوار القائم (41) .
وفي الشوط الثاني انحصر اللعب في منتصف الملعب مع غياب الفرص الخطرة قبل أن يصوب احمد المبارك كرة قوية مرت بمحاذاة القائم (81)، فيما أضاع الأهلي هدفا محققا عندما سدد البديل مهند عسيري كرة علت العارضة رغم مواجهته للمرمى (90) .
ورفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط بينما بقي الفتح في المركز الأخير بدون نقاط .
ونجح فريق الاتحاد في تحويل تاخره 1-2 أمام الخليج، إلى فوز مثير بنتيجة (3-2) على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.
سجل للاتحاد التشيلي كارلوس فيلانوفا (10) وعبد العزيز العرياني (67)، وعمار الدحيم (79)، وللخليج الهندوراسي الكسندر لوبيز (10) وعبد الله سالم (47).
ورفع الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط، فيما بقي رصيد الخليج خاليا من اي نقطة عقب تلقيه الخسارة الثانية تواليا.
وحصد الاتفاق فوزه الأول هذا الموسم إثر تخطيه عقبة النصر 1-صفر سجله المحترف البرازيلي ليوناردو (23) على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام.
ترتيب فرق الصدارة:

1- الاهلي 6 نقاط من مباراتين
2- الهلال 6 من 2
3- الاتحاد 6 من 2
4- الفيصلي 4 من 2

image

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....