الرئيسيةخليجيةأهلي جدة "ينسف" بطل اوزبكستان بالآسيوية

الرياضي:

ابتسم الحظ لنادي الأهلي السعودي بعد فوزه الثمين على مضيفه فريق ناساف كارشي الأوزبكي 2/1 اليوم (الأربعاء) على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2015.

وحسم أهلي جدة المباراة بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمر السومة في الدقيقة 22، وصالح الجمعان78 بينما سجل جاء هدف الضيوف عن طريق جيوركان في الدقيقة 65.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط، في صدارة المجموعة الرابعة، واحتل ناساف المركز الثاني برصيد بثلاث نقاط، بفارق الأهداغ عن تركتور سازي تبريز الإيراني، ويحتل أهلي دبي المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

جاءت المباراة حماسية من جانب الفريقين نجح الأهلي في التقدم عن طريق مهاجمه السوري عمر السومة بعد أن استغل عرضية متقنة من المحترف المصري محمد عبدالشافي في الدقيقة 22 ليضعها في الشباك الاوزبكية.

حاول ناساف تهديد مرمى الأهلي ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي.

وفي الشوط الثاني، أدرك ناساف هدف التعادل عن طريق جيوركان في الدقيقة 65، بعدما نفذ ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء ببراعة، فشل الحارس عبدالله المعيوف في التصدي لها.

وجاء الفرج في الدقيقة 78، عندما سجل صالح الجمعان هدف الفوز للأهلي بعد كرة رأسية أيضاً، ليعلن فوز الأهلي بنقاط المباراة الثلاثة وتصدر المجموعة الرابعة بجدارة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....