الرئيسيةخليجيةأهلي دبي يبحث عن الانتصار أمام ناساف

 

 

 

 

الرياضي:

يبحث الاهلي الاماراتي عن فوزه الاول لاحياء آماله في المنافسة على احدى بطاقتي التاهل الى الدور الثاني لدوري أبطال آسيا لكرة القدم الاربعاء عندما يستضيف ناساف كارشي في دبي بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة.

استهل الاهلي مشواره في المجموعة بشكل سيئ بتعادله على ارضه مع الاهلي السعودي 3-3 قبل ان يخسر امام تراكتور سازي في تبريز صفر-1 في الجولة الماضية، لذلك فان اي تعثر جديد سيعني تقلص آماله في التأهل.

كما ان المباراة تشكل فرصة لبطل الامارات في الموسم الماضي لاستعادة التوازن بعد سلسلة من النتائج السلبية محليا وقاريا كان آخرها الخسارة امام الجزيرة صفر-2 في الدوري الاماراتي الذي فقد فيه فرصة الدفاع عن لقبه.

وما تزال نتائج الاهلي السلبية محيرة تماما، لا سيما ان صفوفه تضم ثمانية لاعبين دوليين شاركوا مع منتخب الامارات الحاصل مؤخرا على المركز الثالث في كأس اسيا 2015 باستراليا، اضافة إلى اجانب على مستوى عال هم الدولي المغربي اسامة السعيدي والبرازيلي ريبيرو ايفرتون افضل لاعب في دوري بلاده في اخر موسمين والتشيلي لويس خيمنيز والكوري الجنوبي كوون كيونغ.

ويملك ناساف نفس طموحات الاهلي بتحقيق نتيجة ايجابية بعد خسارته في الجولة الماضية امام الاهلي السعودي 1-2 ليتوقف رصيده عند ثلاث نقاط ابقته في المركز الثاني.

‪© 2015 Microsoft‬ الشروط الخصوصية وملفات تعريف الارتباط المطوِّرون العربية

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة