الرئيسيةخليجيةأهلي دبي يجبر الراقي على تعادل مثير في أبطال أسيا

كورة :

إنتهت أحداث مباراة كرة القدم بين فريقي أهلي دبي الإماراتي وأهلي جدة السعودي بالتعادل الإيجابي 3-3، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم في الجولة الأولي من المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أسيا.

سجل ثلاثية أهلي دبي كلا من إسماعيل الحمادي في الدقيقتين 19،79 وأحمد خليل في الدقيقة 43،  بينما سجل ثلاثية أهلي جدة كلا من أوزفالدو في الدقيقة الأولي، المقهوي في الدقيقة 41، وتيسير الجاسم في الدقيقة 58.

بدأت إثارة المباراة منذ الدقائق الأولي، من خطأ كبير من جانب ماجد ناصر حارس أهلي دبي بعد أن فشل في السيطرة علي الكرة والتي مرت من تحت أقدامه تابع عليها أوزفالدو معلنا عن هدف التقدم للضيوف.

عقب تقدم الراقي إستحوذ لاعبي أهلي دبي علي الكرة في محاولة لإدراك هدف التعادل خاصة وأن المباراة تقام علي أرضه ووسط جماهيره، ففي الدقيقة 19 تمكن إسماعيل الحمادي من تسجيل هدف التعادل، والذي زاد من حماسية اللقاء بين الفريقين، تمكن خلالها الراقي من إستغلال إرتباك خط دفاع الفرسان وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 41 عن طريق المقهوي الذي تلقي عرضية رائعة من كردي أسكنها شباك ماجد ناصر، لكن لاعبي أهلي جدة لم يستطيعوا المحافظة علي التقدم سوي دقيقتين حيث سجل أحمد خليل هدف التعادل في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2.

وفي الشوط الثاني إزدادت سخونة المباراة وتبادلا الفريقين الهجمات لإستغلال الأخطاء الدفاعية الذي وقع فيها دفاعاتهما، أدت إلي تسجيل الراقي الهدف الثالث في الدقيقة 58، قبل أن يكلل الحمادي جهوده بإحراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 79.

وشهد اللقاء طرد لخمينز لاعب الفرسان، بعد تدخل عنيف علي أوزفالدو، لينتهي اللقاء بالتعادل 3-3.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة