الرئيسيةخليجيةأهم أخبار تويتر الهلال اليوم.. الزعيم يستعيد ذكرى تتويجه بالدوري الـ15

الهلال بطل الدوري السعودي 2018

سعودي 360 – استعاد حساب نادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ذكرى التتويج بلقب الدوري السعودي للمرة الـ15 في تاريخه.

وتشهد الفترة الحالية توقف النشاط الرياضي في المملكة منذ 15 مارس الماضي وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي قررتها القيادة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
ويحتل نادي الهلال المركز الأول في جدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة ويليه النصر ومعه في جعبته 45 نقطة وذلك بعد مرور 22 جولة.

ونستعرض لكم متابعينا أبرز أخبار نادي الهلال السعودي على تويتر اليوم السبت 12/4/2020:
1- الهلال يستعيد ذكريات الدوري الـ15:

غرد حساب الهلال عبر موقع “تويتر” قائلاً: “في مثل هذا اليوم، وقبل سنتين حقّقنا الدوري للمرة 15 بتاريخنا، احتفلنا على ملعبنا بالبطولة بعد فوزنا على الفتح بأربعة أهداف”.
🎞 في مثل هذا اليوم، وقبل سنتين.. حقّقنا الدوري للمرة ١٥ بتاريخنا.. احتفلنا على ملعبنا بالبطولة بعد فوزنا على الفتح بأربعة أهداف 💙🏆https://t.co/uUfXKtra20
شاركنا ذكرياتك مع البطولة، ووين شفتها وكيف احتفلت فيها 🤩 #فيديو_الهلال#جالس_بالبيت 🏠
— نـ ا د ي ا لـ ـهـ ـلا ل السعودي (@Alhilal_FC) April 12, 2020

ويعد نادي الهلال هو الأكثر تتويجاً بلقب الدوري السعودي منذ بدايته في عام 1976 فقد حصد اللقب 15 مرة ويأتي بعده النصر والاتحاد في المرتبة الثانية بـ8 بطولات لكل نادٍ.
– الآسيوي يستعين بكاريلو:
استعان حساب دوري أبطال آسيا عبر تويتر، بالبيروفي أندرية كاريلو نجم نادي الهلال لحث الجماهير على ضرورة البقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
ونشر حساب دوري الأبطال صورة للبيروفي كاريلو معلقاً عليه: “نحن نفترض أن أندرية كاريلو يتمتع بوضعه كبطل دوري أبطال آسيا لذلك ابق في المنزل”.
We are assuming @18andrecarrillo is enjoying his status as an ACL champion. 🏅 #StayAtHome pic.twitter.com/JYmqwzVOO8
— #ACL2020 (@TheAFCCL) April 12, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة