الرئيسية خليجية أهم أخبار تويتر الهلال اليوم.. انتصار ودي وقرار لوشيسكو ولفتة طيبة من...

سعودي 360 – يواصل فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، تدريباته الجماعية، خلال الأيام الجارية استعداداً لعودة منافسات الموسم الحالي.

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً، استئناف منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ابتداءاً من يوم 4 أغسطس المقبل.. جدول مواعيد المباريات من هنا.
وتوقفت منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين مباشرةً، ويتربع فريق الهلال على عرش جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 51 نقطة.

ويستعرض موقع “سبورت 360”.. أهم أخبار تويتر الهلال اليوم
الثنيان يزور خالد الزيلعي

قام يوسف الثنيان، نجم فريق الهلال المنتخب السعودي السابق، بلفتة طيبة تجاه خالد الزيلعي، لاعب “العالمي” السابق والعين الحالي، حيث قام بزيارته في منزله.
وكان الزيلعي قد أعلن عن إصابته بمرض مجهول طبياً بعد الخضوع لبعض الفحوصات، والتي أثبتت معاناته من مرض التصلب الجانبي الضموري، مطالباً الجماهير بالدعاء.
ويحظى الزيلعي باهتمام كبير من جميع الرياضيين، كما وجه الأمير فيصل بن سلطان، بعلاج اللاعب في مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية.
🎥 يوسف الثنيان ويحيى الشهري في زيارة خاصة لخالد الزيلعي.. pic.twitter.com/WAPxaz5i1S
— صحيفة الرياضية (@ariyadhiah) July 13, 2020

الهلال يهزم التعاون ودياً
حقق فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، الفوز على نظيره التعاون، بهدف نظيف، في أولى تجاربه الودية، ضمن تحضيرات الفريقين لعودة الدوري السعودي.
وسجل هدف الهلال الوحيد في مرمى التعاون اللاعب صالح الشهري، في الدقيقة الحادية عشرة، وذلك على الملعب الرئيسي في مقر نادي “الزعيم”.
وشهدت مباراة الهلال الودية مع ضيفه التعاون، متابعة فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة النادي “الأزرق”، ومنح لوشيسكو الفرصة للكثير من اللاعبين بالمشاركة في اللقاء.
🎥 شاهد ملخص مباراة #الهلال_التعاون عبر #يوتيوب_الهلال 👇🏼https://t.co/liWoKTlX61#الهلال#فيديو_الهلال
— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) July 13, 2020

قرار لوشيسكو بعد فوز الهلال على التعاون
قرر الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، إراحة اللاعبين من التدريبات الجماعية يوم الثلاثاء، على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء يوم الأربعاء.
وجاء قرار لوشيسكو بإراحة لاعبي فريق الهلال من التدريبات، بعد أن تمكنوا من تحقيق الفوز على نظيره التعاون، بهدف نظيف، سجله صالح الشهري في الدقيقة 11.
⚽️💙 #الهلال يكسب التعاون وديًا#انفوجرافيك_الهلال 📄#كبير_آسيا pic.twitter.com/Xtisy0E31F
— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) July 13, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

سرحان «اليد» يعود من بوابة القرين

الانباء : يعقوب العوضيشهد سوق انتقالات كرة اليد حركة كبيرة أمس الأول وقبل إغلاق الفترة الأولى من باب تسجيل اللاعبين، وكان من أبرز الانتقالات عودة...

العتيبي: نفخر ببطولة ولي العهد للرماية

الانباء : تتواصل منافسات بطولة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد السنوية الكبرى للرماية لرمايات (السكيت - التراب - المسدس والبندقية ضغط الهواء 10 أمتار...

مشعل الشمري يرفض الدوري القطري وفيصل عجب ينتقل في يناير المقبل

الانباء : مبارك الخالديفشلت مفاوضات انتقـــال لاعــــب منتخبنا الأولمبي ونادي التضامن مشعل الشمري إلى قطر، حيث قال وكيل النادي القطري الذي رفض الكشف عن هويته...

السويدان: استمرار غياب رافائيل والعلاطي للإصابة

الانباء : هادي العنزيأكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبخات أحمد السويدان لـ «الأنباء» أن الخسارة من العربي 0-1 في الجولة الثامنة لدوري stc...

انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لرياضة المرأة افتراضيا

  القاهرة - تنطلق، غدا الأربعاء 25 نوفمبر 2020، فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لرياضة المرأة بعنوان: "معا لمكافحة العنف ضد المرأة" والذي ينظمه الاتحاد العربى للثقافة...