الرئيسيةخليجيةأهم أخبار تويتر الهلال اليوم.. حساب النادي يسترجع إنجازات “صخرة الدفاع”

الهلال السعودي

سعودي 360 – استرجع نادي الهلال السعودي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إنجازات اللاعب السابق أحمد النيفاوي.

فيما يؤدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال تدريباتهم اليومية في منازلهم وذلك في ظل توقف نشاط كرة القدم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.
وكانت وزارة الرياضة قد علقت جميع الأنشطة الرياضية في السعودية وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا الذي اجتاح العالم وأصبح وباءً عالمياً.

وتوقفت منافسات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد مرور 22 جولة حيثُ يتصدر الهلال جدول ترتيب المسابقة برصيد 51 نقطة ويليه النصر ومعه 45 نقطة.
أهم أخبار تويتر الهلال:

الهلال يُعيد ذكريات النيفاني:
كتب حساب نادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “حقّق في عامه الأول مع الهلال كأس الملك، وساهم في الفوز بالعديد من البطولات، مثّل المنتخب السعودي بمختلف فئاته السنيّة، عن صخرة الدفاع “أحمد النيفاوي” -رحمه الله- نتحدّث”.
وبدأ النيفاني مسيرته الرياضية مع فريق الوحدة قبل أن ينتقل بعد ذلك إلى الهلال في عام 1984 وحقق مع الفريق عدة بطولات منها الدوري السعودي مرتين وكأس الملك والبطولة الخليجية للأندية.
ومثل النيفاني المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها السنية وكانت أبرز مشاركاته مع المنتخب الأول في تصفيات كأس العالم عامي 1978 و1982 وكأس الخليج 1982.
📄 حقّق في عامه الأول مع #الهلال كأس الملك، وساهم في الفوز بالعديد من البطولات.. مثّل المنتخب السعودي بمختلف فئاته السنيّة.. عن صخرة الدفاع “أحمد النيفاوي” -رحمه الله- نتحدّث 💙🙏#ذاكرة_الزعيم#انفوجرافيك_الهلال pic.twitter.com/wiDMlQ5psu
— نـ ا د ي ا لـ ـهـ ـلا ل السعودي (@Alhilal_FC) May 3, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة