الرئيسيةخليجيةأهم أخبار تويتر الهلال اليوم.. حساب مارسيليا مداعباً جوميز: “أنا الأسد أهو”

جوميز

سعودي 360 – لا يزال النشاط الرياضي في السعودية مُعلقاً وذلك بسبب أزمة فيروس كورونا “كوفيد – 19” التي اجتاحت كل دول العالم.

ويؤدي لاعبو نادي الهلال تدريباتهم اليومية في منازلهم بشكل مؤقت لحين عودة الأندية للتدريبات من جديد، فيما غادر بعض المحترفين إلى بلدانهم خلال الأيام الماضية.
وكانت وزارة الرياضة قد علقت جميع الأنشطة الرياضية في السعودية وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتوقفت منافسات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد مرور 22 جولة حيثُ يتصدر الهلال جدول ترتيب المسابقة برصيد 51 نقطة ويليه النصر ومعه 45 نقطة.
أخبار الهلال على تويتر:

حساب مارسيليا يداعب جوميز:
استعرض حساب نادي أولمبيك مارسيليا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو لأحد أهداف الفرنسي بافيتيمبي جوميز حينما كان لاعباً في صفوف الفريق بوقتٍ سابق.
وكان بافيتيمبي جوميز لاعب الهلال قد سبق له تمثيل أولمبيك مارسيليا خلال الفترة من 2009 حتى 2014 عندما رحل إلى صفوف سوانزي سيتي.
أنا الأسد أهو 🦁
نعم إنه لاعبنا الأسبق @BafGomis 💙#الأولمبيون 🔵⚪️
pic.twitter.com/xZWlXacW5Q https://t.co/Mu9ETKwItn
— أولمبيك مارسيليا (@OM_Arab) May 23, 2020

كاريلو يمازح صديقه:
نشر حساب شبكة “ESPN” عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة لجوازينهو آروي لاعب أليانزا ليما البيروفي ويبدو أن مظهره مشابه للغاية لمواطنه أندرية كاريلو لاعب الهلال.
وعلّق كاريلو نجم الهلال على تغريدة حساب “ESPN” قائلاً: “تود جوا أن تبدو مثلي”، ليرد عليه صديقه البيروفي: “ولكن لحساب التوفير ctm” ولقت تلك التغريدة ردود أفعال من متابعي اللاعبين.
Ya quisiera @JoaArroe parecerse a mi
— Andre Carrillo D. (@18andrecarrillo) May 23, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة