الرئيسيةخليجيةأهم أخبار تويتر الهلال اليوم.. رسالة شكر من الشلهوب والآسيوي يغازل جوميز

يواصل لاعبو نادي الهلال تدريباتهم اليومية في منازلهم بعيداً من الملعب وذلك كإجراء احترازي في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

توقفت منافسات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد مرور 22 جولة وذلك على خلفية انتشار فيروس كورونا.
وقررت وزارة الرياضة السعودية إيقاف جميع الأنشطة الرياضية في المملكة وذلك في إطار الإجراراءت الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

ويأتي نادي الهلال في صدارة جدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة ويليه النصر ومعه 45 نقطة وذلك بعد مرور 22 جولة إلى الآن.
أهم أخبار تويتر الهلال:

الشلهوب ورسالة شكر
غرّد محمد الشلهوب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “جهود مشكوره تبذلها أمانة منطقة الرياض لتعقيم الشوارع وأجهزة الصراف الآلي والجميع يعمل من أجل سلامتنا للقضاء على هذا الوباء”.
جهود مشكوره تبذلها أمانة منطقة الرياض لتعقيم الشوارع واجهزة الصراف الآلي.. الجميع يعمل من اجل سلامتنا للقضاء على هذا الوباء🙏#كلنا_مسؤول pic.twitter.com/9qoAMbVVis
— محمد الشلهوب (@mbsh_10) March 27, 2020

جوميز: أنا في بيتي وبين أهلي بالسعودية
ظهر بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، يتحدث عن حياته في السعودي في ظل الأزمة الحالية الخاصة بانتشار فيروس كورونا.
وكتب جوميز: “لدي عدة تجارب في العلاقات القوية الناتجه من كرة القدم، لكن العلاقة بيني وبين الحضارة السعودية والمشجعين وخاصة الهلال تعطيني الشعور كأني في بيتي وبين أهلي”.
وتابع: “شكراً لكم جميعاً!!! سوف أشرب القهوة وأجلس في البيت”.
لدي عدة تجارب في العلاقات القوية الناتجه من كرة القدم.لكن العلاقة بيني و بين الحضارة السعوديه و المشجعين و خاصة الهلال تعطيني الشعور كاني في بيتي و بين اهلي.شكراً لكم جميعاً!!! سوف اشرب القهوه و اجلس في البيت.☕️🦁💙 pic.twitter.com/FuEnvfNdhv
— Bafétimbi Gomis (@BafGomis) March 27, 2020

حساب دوري أبطال آسيا يداعب جوميز:
نصح حساب دوري أبطال آسيا عبر تويتر، الجمهور بالجلوس في المنزل بطريقة “كوميدية”، حيثُ غرد الحساب قائلاً: “امشِ مثل الأسد بينما أنت في البيت” في إشارة إلى احتفال بافيتيمبي جوميز على طريقة الأسد عندما يحرز أهداف مع فريقه الهلال.
امشِ مثل 🦁 بينما أنت في البيت!@BafGomis 😉#الزم_بيتك pic.twitter.com/aBcjTV6qOQ
— دوري أبطال آسيا (@theAFCCL_ar) March 27, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة